منوع

هبة طوجي تفاجئ الجمهور بألبوم جديد.. ما هي الأغاني!!

أصدرت المطربة اللبنانية هبة طوجي ألبومها الغنائي الجديد “بعد سنين”، الذي يتضمن 13 أغنية وثلاثة كليبات مصورة، وقد حظيت الأغنية الرئيسية للألبوم التي تحمل نفس الاسم بإعجاب جمهورها المصري، حيث قدمت هبة الأغنية باللهجة المصرية، وهي من كلمات الشاعر نور الدين محمد وألحان نيس، وتوزيع موسيقي لأسامة الرحباني وجورج قسيس، وميكس ألأكسندر ميساكيان.

وتم تصوير الأغنية الرئيسية على طريقة الفيديو كليب في لبنان بإخراج المخرجة ليلى كنعان، وهي الكليب الثالث الذي يطرح من الألبوم، بعد أن طرحت هبة مؤخرًا كليبين مصورين لأغنية “لو نبقى سوا” مع المغني العالمي لويس فونسي، وأغنية “حبيبي خلص”.

وتأمل هبة طوجي أن ينال الألبوم إعجاب الجمهور، وتتمنى أن يكون له تأثير إيجابي على حياتهم.

كما تُعتبر هذه المرأة فنانة شاملة، حيث تتمتع بموهبة الغناء والتمثيل، وهي مواليد العاشر من ديسمبر عام 1987 في الأشرفية بيروت. تلقت دراستها التعليمية في مدرسة Athenee de Beyrouth حيث تخصصت في الأدب الفرنسي. ومن العام 2002 حتى العام 2005، اتخذت دروسًا في الغناء، ثم تخصصت في الدراسات السمعية والبصرية والسينمائية في جامعة القديس يوسف في بيروت.

وشاركت في دروس الأوبرا الخاصة لسنوات عديدة، وعملت على تطوير التقنيات الصوتية والتفسير مع المنتج اللبناني والملحن أسامة الرحباني، والدروس الصوتية مع وديع أبي رعد. وشاركت أيضًا في النسخة الفرنسية من برنامج “The Voice”. وتشتهر بأعمالها الفنية الناجحة، مثل “مثل الريح”، “عودة الفينيق”، “حلم”، “لا بداية ولا نهاية”، “عالبال يا وطنا”، وغيرها الكثير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى