منوع

ظهرت بالحجاب وقالت إنها في الحج.. فنانة سورية تثير الجدل وتفعل ما فلعه قبلها أيمن زيدان (فيديو)

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثلة السورية عهد ديب خلال تواجدها في مدينة كربلاء العراقية، على هامش تواجدها في فعاليات مهرجان بابل للثقافة والفنون في دورته العاشرة.

عهد ديب في كربلاء
وظهرت ديب في الصورة مرتديةً عباءة سوداء شيعية من داخل “العتبة الحسينية المقدسة، وهي الزي الشرعي الذي ترتديه النساء عند الشيعة.

وادعى حساب مختص بأخبار المشاهير أن الصورة التقطتها الفنانة أثناء أدائها مناسك الحج في كربلاء، ما أثار الجدل بين المتابعين الذي أعربوا عن غضبهم لاستخدام مصطلح “الحج”، إذ علَّقت أحدهم: “یسمونه زیاره مو حج لان الحج لبيت الله فقط 👏 وزیاره مقبوله ان شاء الله انا شيعي للعم بالشيئ فقط”.

وأضاف آخر: “لمّا اطلب اثارة جدل من جولي شيك، صاحب الحساب واضح توجهاته وافكاره المتعصبه”.

وأعربت الفنانة عن سعادتها لتواجدها في العراق، إذ كتبت عبر حسابها في “فيسبوك”: “ويسعد صباحكم من العراق الحبيب”.
ولا تعد هذه المرة الأولى التي تظهر فيها الممثلة السورية في مدينة كربلاء، فقد زارت هي وزميلها الفنان ليث المفتي بعض الأماكن الدينية في المدينة، خلال حلولهما ضيفان في مهرجان بابل للثقافة والفنون لعام 2018.

وقالت حينها إنها ضربت عصفورين بحجر واحد، حيث تم تكريمها في مهرجان بابل، كما قامت بزيارة الأماكن الدينية في كربلاء.

زواجان
تزوّجت عهد ديب بدايةً من الممثل السوري جلال الطويل، الذي إعتزل وغاب منذ عام 2011 عند اندلاع الحرب في سوريا، فإنفصلت عنه.
وفي عام 2014 تزوجت مرة ثانية من المخرج يزن أبو حمدة، لكن زواجهما لم يدم طويلاً فإنفصلا، ولم تنجب أطفالاً من الزواجين.

أقرب الأعمال
كشفت عهد ديب في تصريح صحفي أن أكثر الأعمال التي استمتعت بها، هو دور “فاتنة” في مسلسل “نساء من هذا الزمن”، لأن الشخصية من أكثر الأدوار التي أحست بها وشعرت أنها تشبه شخصيتها.

خلال منتصف عام 2019، تعرضتعهد ديبلحادث سير خطير، نجت إثره من الموت بأعجوبة.

موقع “الفن” حينها زار ديب في المستشفى، ومن ثم في المنزل للإطمئنان على صحتها، فروت تفاصيل الحادث، قائلة: “خلال طريقي إلى منزلي وجدت أن أحد الشوارع مقطوع بسبب الصيانة

فوقفت جانباً لأسأل شرطي المرور عن الطريق الواجب سلوكه، لأفاجأ بصوت قوي جداً وبأن سيارتي تطير في الهواء فظننت أنه تفجير قريب، لكن الحقيقة أن إحدى السيارات المسرعة ضربت سيارتي بقوة، والحمد لله أن سيارتي لم تنقلب وبقيت كما هي، لكنها طارت لعدة أمتار”.

وأكدت عهد ديب أنها فقدت الوعي بعدها ونقلها الناس إلى المستشفى، وهناك تبين أنها تعرضت لرضوض قوية في الرأس والكتف، وبأن لطف الله نجاها من موت محتم، خصوصاً أنها كانت تستخدم حزام الأمان.

كما كشفت أنها باتت قادرة على ممارسة حياتها بشكل طبيعي، وكل ما هنالك أنها تعاني من ألم في الرأس سيزول مع مرور الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى