منوع

جورج وسوف يبدي رأيه في كاظم الساهر.. ما هو الخلاف؟!

أفصح الفنان الكبير جورج وسوف عن رأيه في الفنان العراقي كاظم الساهر خلال تصريحات لقناة MBC عراق، وكشف عن عدم وجود أي خلاف بينهما. وأشار وسوف إلى أنه قد أحب كاظم قبل أن يلتقي به، وأن كاظم هو فنان لا يستهان به على الإطلاق، وكان له دور كبير في الصناعة الفنية، وأنه يحترمه كثيراً. وأضاف وسوف أنه شاهد مجهودات كاظم الفنية واعتبرها مثالية، وأن كاظم كان مثله الأعلى، وأشار إلى أن لديه شهادة إعجاب بكاظم وأنه يعتبره أبو وديع.

فيما يتعلق بالخلاف الشخصي بينه وبين الفنان العراقي كاظم الساهر، أكد الفنان جورج وسوف أن الناس لا يجب أن يعتقدوا أنه يمتلك أي فضل على كاظم، وأن الخلاف بينهما يتعلق بأمور شخصية ولا يرغب في الكشف عنها. وأوضح أنه لا يتوقع من كاظم الساهر الاطمئنان عليه، فهو فنان كبير ولديه مشاكله وأعماله الخاصة به.

وعبّر جورج وسوف عن خلافه مع كاظم الساهر في أغنيته الشهيرة حيث قال: “الدهب يا حبيبي بيضلو دهب، مهما قالوا عنه قالوا والدهر نقلب، والعتب يا قلبي على قد المحبة.. ومع اللي مبيستاهل شو نفع العتب، الدهب يا حبيبي بيضلو دهب”.

وفيما يتعلق بالصورة التي شاهدها لنفسه عندما كان شابًا، نصح جورج وسوف نفسه بأن يظل على طبيعته ويمضي في حياته بالطيبة والعفوية، وأن يحرص على الاهتمام بصحته وعدم إهمالها، وأشار إلى أنه يدرك أن العمر يمضي بسرعة وأنه لم يخيب حق نفسه في هذا الصدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى