منوع

أحمد السقا في مظهر مختلف.. كأن عمليات التجميل لم تنجح!!

يثير ظهور الفنان أحمد السقا بمظهر غير معتاد اهتمام الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تساءل الكثيرون عن السبب الحقيقي وراء هذا التغيير الكبير في شكله. وفي إطار هذا الحديث، تحدث الفنان أحمد السقا خلال استضافته في برنامج “الراديو بيضحك” على إذاعة 9090، عن سبب تغيير ملامحه أثناء ظهوره كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل “الكبير أوي 7”.

وأكد السقا أنه قد خضع لعملية جراحية في الحنجرة، مما أدى إلى فقدانه للوزن بشكل كبير وظهور علامات التعب والإرهاق على وجهه. وأضاف أنه يتعافى بشكل جيد ويحاول العودة إلى وزنه الطبيعي ومظهره السابق، وأنه يشكر جمهوره على دعمهم ومحبتهم له.

كشف موقع “الجرس” عن التقرير الطبي الذي أوضح سبب تغير مظهر الفنان، حيث أفاد التقرير بأن الفنان كان يتلقى علاجاً طبياً معيناً الذي تسبب في تأثير على شكله الخارجي، فتغير صوته وطريقة كلامه بعض الشيء. وعلى الرغم من تكهنات بأن الفنان قد تلقى حقناً بالبوتوكس، إلا أن الحقن فشلت ولم يكن لها تأثير.

وفي سياق متصل، صرح الفنان بأن سبب تغير مظهره هو فقدانه الكثير من الوزن خلال الفترة الأخيرة، حيث اكتسب وزناً زائداً بسبب تناول أدوية تحتوي على مادة الكورتيزون. وأكد بأنه يعمل على العودة إلى وزنه السابق ومظهره الأصلي، وأنه يشكر جمهوره على دعمهم ومحبتهم له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى