منوع

ممثل مشهور يفصح عن عدم رغبته بالعمل مع محمد رمضان.. ما السبب؟!

أثار إعلان فنان مشهور عن قرار عدم العمل مجدداً مع النجم محمد رمضان صدمة في صفوف متابعي الفن. وجاء هذا الإعلان بسبب أزمة حدثت بينهما خلال تصوير فيلمهما الأخير “هارلي”.

وأعلن الفنان المصري القدير محمود حميدة خلال تصريحات صحفية عن حقيقة الأزمة التي وقعت بينه وبين النجم محمد رمضان، وأكد على قراره بعدم العمل معه مجدداً.

أكد الفنان محمود حميدة عدم نية العمل مجدداً مع النجم محمد رمضان، حيث صرح قائلاً: “أعتقد أنه لن يكون هناك تعاون مع الفنان محمد رمضان”. وأشار إلى أن المخرج محمد سامي والممثلة مي عمر تواصلا معه ليؤكدا له أنهما ليس لهما علاقة بالأزمة التي حدثت بينه وبين رمضان.

كشفت ابنة الفنان محمود حميدة عن تفاصيل الأزمة التي حدثت بين والدها وشركة الإنتاج، حيث قالت: “احترام الآخرين يأتي من احترام النفس، وهذا أمر مهم في المهنية. فكان مثالًا لعدم الاحترام والتقدير وعدم الالتزام بالعقود والحقوق الأدبية والمعنوية”.

وأشارت إلى أنه تم تغيير مكان اسم والدها في تتر فيلم ما بعد وضعه بعد اسم بطل الفيلم وأحد أبطاله، وهو مخالفة صريحة للبند الخاص بالتترات والذي تم الاتفاق عليه في العقد مع الشركة المنتجة، وتم عن طريق المنتج المنفذ محمود الشيخ.

تم إنتاج فيلم “هارلي” بطولة النجوم محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، وإخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، تدور أحداثه حول عودة المهندس الميكانيكي “هارلي” من الخليج مع عائلته إلى مصر لإكمال دراسته. ينضم إلى إحدى العصابات بسبب ذكائه وسرعته ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

يذكر أن النجم محمد رمضان قد أعرب عن احترامه للفنان الكبير محمود حميدة في السابق، مؤكدا أنه تعلم الفن منه. وقد شارك رمضان صورة مع حميدة وابنه على حسابه في “إنستجرام”، وعلق عليها بـ “هذا الشبل من ذاك الأسد”.

وفيما يتعلق بالأعمال الدرامية، يستعد الفنان محمود حميدة لإطلاق فيلمه السينمائي الجديد “مطرح مطروح”، وهو ثاني عمل سينمائي يشارك به بعد غياب عام كامل. وكان آخر أعماله الدرامية مسلسل “نقل عام”، الذي شارك فيه مع عدد من النجوم بما في ذلك سوسن بدر وسميحة أيوب وأحمد بدير ودينا ومحمد محمود عبد العزيز وآخرين. يتناول المسلسل قصة أحمد الشربيني، سائق في هيئة النقل العام، وحياته مع أبنائه وزوجاته والديون والمشاكل التي يواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى