منوع

الاطلالة الأولى لابنة أحمد سعد.. الشبه غير طبيعي!!

فاجأ الفنان أحمد سعد الجميع بنشره أول صور لابنته الجديدة “علياء”، والتي تشبهه إلى حد كبير. وقد احتفل سعد بعيد ميلاد ابنته الأول، وحضر الاحتفال عدد من أصدقاء الأسرة المقربين، بالإضافة إلى شقيقه الفنان عمرو سعد.

يعد هذا الخبر مفرحًا لمحبي أحمد سعد الذين كانوا ينتظرون لرؤية ابنته الجديدة، ويظهر أن سعد يشعر بالفخر والسعادة بوجود ابنته الجديدة في حياته.

يذكر أن أحمد سعد كان قد انفصل عن زوجته السابقة، المطربة سمية الخشاب، وتزوج من زوجته الجديدة التي أنجبت له ابنته “علياء”. ويتمنى الجميع لأحمد سعد وعائلته السعادة والنجاح في حياتهم.

أعاد الفنان أحمد سعد نشر صورًا من حفل عيد ميلاد ابنته “علياء” على حسابه في موقع “إنستجرام”، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة، حيث تضمنت اللقطات الفوتوغرافية والفيديوهات، وكانت قد تم تسجيلها من قبل صفحة خاصة بالحدث.

ونشر سعد أيضًا مقاطع فيديو مختلفة له وهو يغني لابنته، وظهر في إحدى اللقطات وهو يرفع ابنته على كتفيه ويمد لها الميكروفون لتبدو وكأنها تغني، وكان الحضور يحيطون بها ويحتفلون بها.

حرص عدد من الأصدقاء والمقربين من الفنان أحمد سعد على الحضور في هذا الحفل، وكان من بينهم الملحن إيهاب عبد الواحد، والشاعر أحمد طارق يحيى، والمنتج هاني محروس.

يُذكر أن أحمد سعد اختار اسم “علياء” لابنته الجديدة، وقد صرح سابقًا بأنه اختار هذا الاسم لأنه يرمز إلى التميز والحظ الجيد.

وعلى الصعيد الفني، حققت عدد من أغاني أحمد سعد نسبة استماع عالية على منصات التواصل الاجتماعي، ومن بينها أغنية “عليكي عيون” التي حققت 233 مليون مشاهدة، وأغنية “وسع وسع” التي حققت 174 مليون مشاهدة، وأغنية “كل يوم” التي حققت 101 مليون مشاهدة، وأغنية “الملوك” التي طرحها مع عنبة وزوكش وحققت 87 مليون مشاهدة. وفي الأسبوع الماضي، طرح أحمد سعد أغنية جديدة بعنوان “فوق واتعلم” وحققت نسبة مشاهدة عالية على موقع اليوتيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى