منوع

ميشال حايك يحذر من جديد.. الخطر قادم!!

أدلى سيد التوقعات الفلكي اللبناني الشهير ميشال حايك بعدد من التنبؤات المثيرة للجدل عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد انتهاء بطولة كأس العالم وبداية العام الجديد.

وأفاد الفلكي اللبناني بأن المنطقة العربية ستشهد بعض الأحداث المدمرة، ومن بينها: انطفاء وغياب أربعة أسماء لشخصيات بارزة في المنطقة بما في ذلك بلاد فارس، وستشهد البحار العربية أمواجًا عاتية وغير مسبوقة في القريب العاجل، بالإضافة إلى وفاة فنان من أشهر المشاهير.

وأشار الفلكي اللبناني إلى أن الوسط الفلكي سيتعرض لصدمة قوية، وأن المنطقة العربية ستشهد يومًا من الزلزال والفوضى، وفي مواجهة جديدة بين حزب الله وإسرائيل، سيشهد المنطقة استراتيجيات جديدة تحمل توقيع الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، مع استخدام الحزب لجميع أنواع الأسلحة لتحقيق أهدافه.

وتوقع حايك أن يتعرض رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون لانتقادات شديدة، وسيشهد لبنان شخصية من ذوي الحاجات الخاصة في قلب الحكم، فيما سيستمر الجحيم المالي في لبنان.

وأشار حايك إلى حدث استثنائي عالمي يخص ماء زمزم، كما أشار إلى أن بن سلمان يواجه العديد من التحديات، بما في ذلك مواجهة المملكة العربية السعودية للأمواج العاتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى