منوع

نسرين طافش وزوجها في اطلالة جديدة.. لباسها حديث الجمهور!!

شاركت الفنانة الفلسطينية السورية “نسرين طافش” مع جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور التي تجمعها بزوجها، مدرب الطاقة المصري “شريف الشرقاوي”. وظهرت طافش في جلسة تصوير مميزة رفقة زوجها بعد عودتهما لبعضهما البعض، حيث بدت بغاية الأناقة والسعادة.

واختارت طافش فستانًا قصيرًا باللون الأبيض من تصميم مصممة الأزياء “مرام برهان”، حيث جاء التصميم بأسلوب كلاسيكي بأكمام طويلة منتفخة وياقة عالية، وانتعلت حذاءً فضيًا بكعب عالٍ. وتألق زوجها ببدلة كاملة باللون الأسود.

وحظيت الصور التي نشرتها طافش على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي بإعجاب العديد من متابعيها الذين أثنوا على جمالها وأناقتها، وعبروا عن سعادتهم لعودتها لحياتها الزوجية بعد فترة من الانفصال.

اختارت النجمة السورية نسرين طافش إطلالة أنيقة وجريئة في جلسة تصوير خاصة أجرتها رفقة زوجها، مدرب الطاقة المصري شريف الشرقاوي. وتركت طافش خصلات شعرها المموج منسدلةً على جانبي كتفها، واعتمدت مكياجاً ناعماً من درجات اللون الوردي، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ناعمة من IRAM Jewelry.

أجرت طافش جلسة التصوير في فندق “لوسيال” الفاخر، وتميزت الصور بأجواء من السعادة والانسجام، حيث ظهر الشرقاوي في إحدى الصور وهو يلف يديه حول خصرها، وهي تنظر إليه بكل رومانسية.

وأرفقت الفنانة نسرين طافش الصور بتعليق مثير، حيث كتبت: “هذا كل شيء… ولا شيء آخر يهم”.

وحظيت الصور بعدد كبير من الإعجابات، إلا أن بعض المتابعين لاحظوا أن طافش استعانت ببرنامج تعديل الصور وحاولت في إحداها إخفاء بعض العيوب في ركبتيها، مما أدى إلى دمج الركبتين لتبدو كواحدة. وعلَّقت إحدى المتابعات بطريقة ساخرة، “حدا ملاحظ إنو في شي بجريلا؟ أو بتعديل الصور مش زابط”.

في الثالث والعشرين من شهر أبريل/ نيسان الماضي، أعلن شريف الشرقاوي عن عودته إلى نسرين طافش، بعد أن أشار إلى منشور للأخيرة كتبت فيه عبارة “سعيد وفخور أن انت أنا”، فردت نسرين عليه بإعلان حبها له قائلة “أحبك يا حبيبي”، وأعلن الثنائي بشكل رسمي عن عودتهما مجددًا بعد انفصال دام لمدة نحو ستة أشهر.

وعادت نسرين طافش أيضًا لمتابعة زوجها، طبيب الأسنان، عبر حسابها في إنستغرام، بعد أن قامت بإلغاء متابعته وحذف جميع الصور التي كانت تجمعهما في وقت سابق.

وكان الشرقاوي قد أعلن انفصاله عن نسرين طافش في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بعد زواج دام خمسة أشهر، ولكن تمكنا الآن من التغلب على الصعوبات والعودة لبعضهما من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى