منوع

آيتن عامر تفضح طليقها.. خلعته لهذا السبب!!

عندما أعلنت الفنانة إيتن عامر عن طلاقها من زوجها محمد عز العرب، أثارت هذه الخبر ضجة كبيرة حول الأسباب الحقيقية للانفصال. وبعد عدة أشهر، تقدمت إيتن ببلاغ ضد طليقها، اتهمته فيه بالسب والضرب وخطف أطفالها، وبدأت النيابة العامة في التحقيق في المشكلة التي وقعت بينهما في إحدى المناطق السكنية في مدينة الشيخ زايد. خلال التحقيق، تبادل الثنائي الاتهامات.

وفي منشور غير متوقع على حسابه في انستجرام، نشر طليق إيتن فيديو كتب عليه “في محكمة الله نلتقي”، وعلق عليها “أنا بقول درر والله”.

وأثارت حلقة سابقة لإيتن وشقيقتها وفاء عامر الكثير من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الخلاف الذي نشب بينهما حول موضوع الخيانة الزوجية. وعبرت إيتن عن انزعاجها من تصريحات شقيقتها وفاء عندما تحدثت عن الموضوع في برامج تلفزيونية، واعتبرت أنها تعطي مبرراً للخيانة الزوجية.

وأضافت إيتن أن شقيقتها تحب زوجها بشكل مفرط، وهذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل أكبر، وأن الحياة الزوجية يجب أن تكون مقدسة، ولكن في حال حدوث أي خطأ، يجب محاسبة الشخص المسؤول عنه، حتى لو كان زوجها.

وبعد إعلان الطلاق، ظهرت بعض الروايات المتضاربة حول الأسباب الحقيقية للانفصال، بما في ذلك خلافات اندلعت بين إيتن وزوجها بعد عرض الحلقة التي شاركت فيها مع شقيقتها وفاء. ويُزعم أن زوج إيتن رأى أن وفاء كانت أكثر احتراماً لزوجها منها، مما أثار جدلاً بينهما قبل حدوث الطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى