منوع

هند عاكف توجه رسالة لحسين فهمي.. ماذا قالت!!

أثارت الفنانة هند عاكف جدلاً خلال حضورها مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 48 العام الماضي، بسبب عدم التزامها بالدريس كود المخصص الذي حدده الفنان حسين فهمي.

وعندما حاولوا منعها، أثارت خلافاً قائلة “لا يمكن لأي شخص منعي من دخول مهرجان بلدي”. ولكنها خلال العام الحالي، حرصت على حضور فعاليات مهرجان جمعية الفيلم في دورته الـ 49، والتي تقام حالياً في مركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية.

صرحت الفنانة هند عاكف في تصريحات صحفية بأنها كانت تحرص على حضور فعاليات مهرجان جمعية الفيلم، والذي يعتبر من أقدم المهرجانات الفنية التي تهتم بصناعة السينما وليس فقط بالنجوم. وكشفت عن لقائها بالفنان حسين فهمي خلال حفل افتتاح مهرجان جمعية الفيلم، حيث التقطت معه الصور التذكارية.

وأكدت هند عاكف أنها طلبت من حسين فهمي دعوتها لحفل افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الجديدة، معبرة عن حبها للفنان حسين فهمي وصداقتها به، ومهما كان الموقف الذي وقع في مهرجان العام الماضي، فإنها لا تزال تقدره وتحترمه. وأضافت أنها قالت له أنها ستحضر الحفل بفستان جميل وألا يزعجها أي شيء.

وفي نفس السياق، أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 45 عن تعيين الناقد محمد طارق نائباً للمخرج أمير رمسيس المدير الفني للمهرجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى