منوع

فائق حسن في رسائل غرامية إلى أصالة.. ماذا يحدث؟!

تبادلت النجمة أصالة وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن الرسائل الغرامية بمناسبة احتفالهما بيوم ميلاد أصالة في الـ15 من مايو. وأكد فائق في رسالته الأولى أنه يشعر بالسعادة الأبدية مع أصالة، فيما ردت أصالة عليه بأنها كانت تخاف دائماً من الاحتفال بذكرى ميلادها، ولكن تغير الأمر بعد زواجها منه. وفي النهاية، شارك ابنهما خالد في الاحتفال برسالة تعبر عن فرحة العائلة.

وكتب فائق حسن عبر حسابه الشخصي على إنستغرام: “كل عام وأنتِ معنى الحب وتفسيره وعمقه الدافئ الذي لم أكتشفه قبلكِ والسعادة الأبدية التي أعيشها من خلال حنانكِ، شكراً بحجم التفاصيل يا سيدة التفاصيل الرائعة، امتلأت حياتي بكِ حباً نقياً لا يشوبه شائبة، لكِ مني كل ما أستطيع ولي منكِ كل أمنياتي جوزتي”.

وأكدت أصالة أن لديها موهبة لا تقل عن موهبة زوجها الشاعر فائق حسن، وقالت في تعليقها على صورة نشرتها عبر حسابها على إنستغرام: “كنتُ أحزن قبل عيدي بوقت وبعده وقت، كنتُ خائفة من أن يمر العمر بسرعة، شكراً يا عمري الحلو، وأنتَ أول إنسان بدّي قُلّها لأنكَ مجموعة أهل وأصحاب خلّيت لكل يوم بعمري معنى”.

وأضافت أصالة قائلة: “معك عمر كتير حلمت فيه بخوفك عليّ ومحبتك العظيمة وطهر قلبك ونبلك.. شكراً على محبّتك التي غمرتني بالأمان والراحة والسعادة والنجاح.. واليوم بقدر أكّد لنفسي إنّي ما بين ولادتي ورحيلي عشت حلم، بدعي ربي يديمه ويحفظك لي لأنّني بكلّ عيد أنا بخير”.

وعلّق فائق حسن على كلمات أصالة قائلاً: “كل عام وأنتِ المعنى الحقيقي لكلمات الحب وصدق المشاعر، جوزتي”.

وشارك خالد، الابن الأكبر لأصالة، في الاحتفال بنشر صورة لوالدته على حسابه في إنستغرام، وعلّق عليها قائلاً: “ميلاد سعيد لأكثر روح مرحة العالم شافها، أنا ممتن وفخور إنّي ابنك، أتمنّى إنّي في يوم أقدر أن يبقى عندي نص الحب اللي عندك مش بس لعائلتك لا للعالم”.

وردّت أصالة على تعليق ابنها قائلة: “يا حبيبي يا لودي يا روح صولا وقلبها، شكراً يا روح مامي على كل لحظة بحسّ فيها بالفخر فيك، يا أحلى أخّ لإخواتك، وابن خلوق حلم كل أمّ يكون ابنها لودي، والحمد لله إنكَ ابني يا قطعة من روحي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى