منوع

كريستيانو رونالدو يرحل عن النادي السعودي للأبد.. ما السبب؟!

أعلن نادي النصر السعودي عن تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لموسمين ونصف، أي حتى عام 2025، بصفقة قياسية بلغت 200 مليون يورو.

وشارك رونالدو في الدوري السعودي هذا الموسم، وأعرب عن ارتياحه في الجو العام في السعودية، ولم يعلن عن اعتزاله كما كانت الشائعات تشير، بل تم استدعاؤه للعب في أوروبا.

ويبدو أن رونالدو ملتزم تمامًا بتمثيل منتخب البرتغال، حيث تم اختياره للمشاركة في تصفيات يورو 2024 في مارس الحالي، بعدما أجرى المدير الفني الجديد للمنتخب محادثات معه.

ويتقاسم رونالدو الصدارة مع بدر المطوع من حيث عدد المباريات التي شارك فيها الثنائي مع منتخبي البرتغال والكويت على الترتيب، ويتواجد منتخب البرتغال في المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة ليورو 2024، رفقة عدد من المنتخبات الأخرى.

سيخوض منتخب البرتغال مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث سيلتقي في الجولة الأولى منتخب ليختنشتاين على أرضه يوم 23 مارس، ثم يتوجه لمواجهة مضيفه لوكسمبورغ في الجولة الثانية يوم 26 مارس.

وقد تم الإعلان عن قائمة منتخب البرتغال الرسمية المكونة من 26 لاعباً، وتضم عددًا من النجوم الكبار مثل كريستيانو رونالدو وبرونو فيرنانديش. وفيما يتعلق بمستقبل رونالدو مع نادي النصر السعودي، أكد مدربه الفرنسي رودي غارسيا في تصريحات صحفية أن رونالدو لن يعتزل مع النصر السعودي وسيعود إلى أوروبا لإنهاء مسيرته هناك.

وفي الوقت نفسه، يطمح نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الذي يمتلكه السعودية، في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. وفيما يتعلق برونالدو مع النصر السعودي، فقد خسر مع فريقه في كأس السوبر السعودي ولم يسجل أي هدف حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى