منوع

ابنة سلافة معمار وسيف سبيعي تثير الجدل بأدائها.. والجمهور يعلق!

بعد أن خطفت الأنظار بأدائها، نالت “دهب”، ابنة الممثلة السورية سلافة معمار وطليقها المخرج سيف السبيعي، إعجاب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد أذهلت الجميع بأدائها المميز لأغنية للفنانة الأمريكية بيلي إيليش، في مقطعي فيديو نشرتهما على حسابها في انستغرام.

تمكنت دهب سبيعي، ابنة الممثلة السورية سلافة معمار والمخرج سيف السبيعي، من جلب إعجاب آلاف المتابعين على إنستغرام بمقطعي فيديو قامت بنشرهما. وأظهر الفيديو ابنة سلافة معمار وهي تؤدي أغنية للنجمة الأمريكية بيلي إيليش بطريقة مميزة ومؤثرة.

شاركت معمار الفيديو الذي نشرته ابنتها دهب وأعربت عن فخرها بها، فيما أعاد سيف السبيعي نشر المقطع على حسابه في الستوري على إنستغرام وأعرب عن فرحته وإعجابه بابنته.

يذكر أن سيف السبيعي وسلافة معمار انفصلا بعد زواج دام عشر سنوات، ورزقا خلاله بابنتهما الوحيدة دهب. وقد أعلن السبيعي عن فرحته بعيد ميلاد ابنته في شباط الماضي بنشر صورة له مع ابنته ووجه لها كلمات مؤثرة.

من ناحية أخرى، شارك سيف السبيعي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسلي “مال القبان” و”العربجي”، فيما لم تظهر سلافة معمار خلال الموسم الرمضاني الأخير بسبب تحضيراتها لمسلسل درامي طويل من 90 حلقة. ولمعت سلافة من خلال مشاركتها بمسلسل “بيروت 303” بأدائها شخصية “تاج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى