منوع

باسم ياخور يرد على شائعات تعرضه لهجوم.. ماذا قال؟!

نفى الفنان السوري باسم ياخور، الأنباء التي تحدثت عن تعرضه للاعتداء من قبل شخص مجهول الهوية ليلة الأربعاء، وأكد أنه بخير ولم يتعرض لأي مكروه.

ونشر ياخور صورة للخبر الكاذب عبر خاصية “الستوري” في حسابه على إنستغرام، وأرفقها بتعليق شكر فيه جميع الأشخاص الذين تواصلوا معه للاطمئنان عليه، مشيراً إلى أنه يتعرض لحملة تلفيق وكذب ممنهجة.

وقال ياخور في تعليقه: “حملة التلفيق والكذب مستمرة، وهذا الخبر غير صحيح، وأشكر جميع الأشخاص الذين تواصلوا معي للإطمئنان علي، وأود أن أؤكد أنني بخير ولم يحدث لي أي مكروه”.

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا تفيد بتعرض الفنان باسم ياخور للاعتداء من قبل شخص مجهول، ولكن ياخور نفى هذه الشائعات وأكد أنه لم يتعرض لأي هجوم وأنه بخير.

وتعرض ياخور بشكل مستمر للتهديدات الخطيرة بالقتل والخطف، وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها للشائعات. ففي عام 2020، انتشرت شائعات عن وفاته إثر حادث سير في الإمارات، وفي عام 2021، تعرض لشائعات بسبب إصابته بمضاعفات فيروس كورونا، وكذلل تعرض لشائعات أخرى عن إصابته بانفجار لغم خلال تصويره مسلسل في العراق، وعن تعرضه لجلطة أثناء تصويره لمسلسل آخر.

ويشكل هذا النوع من الشائعات تحديًا كبيرًا للفنانين، حيث يتعرضون لحملات تشويه لصورتهم العامة، وقد يؤثر ذلك على سمعتهم وحياتهم الشخصية. لذلك يحاول الفنانون الرد بشكل سريع وواضح على هذه الشائعات لإزالة الشكوك والأخبار الكاذبة عنهم.

يجدر بالذكر أن آخر أعمال الفنان باسم ياخور هو مسلسل “العربجي” الذي عرض في الموسم الدرامي الأخير، وشاركه في البطولة كل من نادين خوري وسلوم حداد وديمة قندلفت.

وفي المسلسل، قدم ياخور أداءً متميزًا بدور البطولة كـ “عبدو العربجي”، وهو رجل فقير يمتلك عربة يستخدمها لتوصيل البضائع للناس، ويتعرض للظلم من قبل أهل الحي الذي يسكن فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى