منوع

كارمن سليمان تحضر لاطلاق أغنيتها الجديدة.. بعد تسميتها بالسفيرة!!

تستعد الجماهير للاستماع إلى أغنية جديدة للفنانة كارمن سليمان، والتي تم الإعلان عنها حديثًا. تحمل الأغنية اسم “أنت الأصيل”، وتم توزيعها اليوم على جميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالفنانة.

كلمات الأغنية من كتابة صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيعها من إنتاج أماديو، مع مكساج طاهر صالح، وماستر ماهر صلاح. وقد تم اختيار الفنانة كارمن سليمان من قبل Spotify، أشهر منصة للمحتوى الصوتي شعبية في العالم، لتكون سفيرة لـ EQUAL Arabia لشهر مايو 2023.

يهدف برنامج EQUAL إلى دعم المواهب النسائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والترويج لأعمالهن من خلال المنصة وخارجها، بما في ذلك الأغنية الجديدة لكارمن سليمان.

وقد حققت الفنانة شهرتها بعد فوزها بلقب برنامج “أراب آيدول” عام 2012، ولقد أمتعت جمهورها بالعديد من الأغاني الناجحة، مثل “لينا رقصة” و”حبك انت”. وتعد كارمن سليمان واحدة من المواهب المصرية المتميزة، حيث حصدت العديد من الجوائز على مدار مسيرتها الفنية، وتم اختيارها لتكونصورتها على لوحة إعلانية في ميدان التايمز الشهير في نيويورك تقديرًا لإسهاماتها الرائعة في الموسيقى المصرية.

وبفضل برنامج EQUAL Arabia الذي يدعم المواهب النسائية، فإن كارمن سليمان تحظى بدعم كبير من Spotify لتسليط الضوء على موسيقاها وأعمالها الرائعة، ولتصل أصواتها إلى جمهور أوسع في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى