منوع

انتشار رقصة إيلون ماسك الغريبة التي يظهر فيها كأنه يعاني بجنون.. عبر مواقع التواصل الاجتماعي!!

أظهر مقطع فيديو انتشر بشكل فيروسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الملياردير إيلون ماسك وهو يرقص بشكل غريب في مهرجان Sundream Baja الموسيقي. وكان ماسك يرتدي ملابسه التقليدية السوداء، ويؤدي حركات راقصة غير تقليدية بجانب آخرين في الحفلة.

وأثارت حركات ماسك الغريبة في الفيديو سخرية عبر تويتر، حيث علق بعض المستخدمين على الفيديو بطريقة ساخرة. ولم يشفع لماسك حتى كونه مالك تويتر أمام المتابعين، فكتب أحدهم: “ما هذا بحق الجحيم؟ يرقص وكأنه يتأظهر مقطع فيديو انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، الملياردير إيلون ماسك وهو يرقص بشكل غريب في مهرجان Sundream Baja الموسيقي. وكان ماسك يرتدي ملابسه التقليدية السوداء، ويؤدي حركات راقصة غير تقليدية بجانب آخرين في الحفلة.

وأثارت حركات ماسك الغريبة في الفيديو طرافة المتابعين على تويتر، حيث تداولوا الفيديو بطريقة ساخرة. ولم يشفع لماسك حتى كونه مالك تويتر، فكتب أحدهم: “ما هذا بحق الجحيم؟ يرقص وكأنه يتألم”. وعلق آخر: “يستحق أن يتقلص بعد هذا الرقص العجيب”. وأضاف شخص ثالث بسخرية: “أوه، هذا مثير للشفقة”.

يُذكر أن إيلون ماسك كان يعرف سابقاً بمعجبه بالموسيقى الإلكترونية، ولكنه لم يحظ بإعجاب المتابعين بعد نشر هذا الفيديو. وعلى الرغم من ذلك، إلا أنه لا يزال يحظى بتقدير كبير من قبل الملايين، نظراً لإسهاماته الكبيرة في مجالات التكنولوجيا والفضاء، ولدوره في تسهيل حياة الناس من خلال شركاته الناشئة مثل “تسلا” و”سبيس إكس”.

أثار مقطع الفيديو الذي يظهر الملياردير إيلون ماسك وهو يرقص في مهرجان الموسيقى الإلكترونية سخرية بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي. وقال أحدهم بطريقة مازحة: “أوه، عزيزي، هذا يجعلنا نتذكر المدرسة الثانوية، وهذا ليس شيئاً جيداً”. وعلق آخر بسخرية: “لا تنتظر مكالمة من برنامج الرقص مع النجوم”.

ونشر أحد المعجبين الفيديو مع تعليق يتوقع أن يكون حديث الجميع طوال الصيف، وأنه سيطلب من ماسك عدم الرقص مرة أخرى. وعلقآخر بغضب: “يا له من أحمق قارس”.

وعلى الرغم من هذه السخرية، أشار آخرون إلى أن الملياردير البالغ من العمر 51 عامًا كان يرقص بشكل حر وكأنه لا يوجد أحد يشاهده، وهذا ما يحتاجه البعض أثناء حضور مهرجان الموسيقى الإلكترونية، أن يتخلصوا من التوتر. وقال أحد الحضور بطريقة ساخرة: “إنه أيضًا إنسان ويستحق المتعة”. وأضاف مشجع آخر: “الرجال واثقون من أن الجحيم بانتظارهم، لذا من الرائع أن يكون لديهم وقت للاسترخاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى