منوع

أدهم نابلسي ينفي إشاعات حمل إنجي خوري منه.. ويدعو إلى احترام الحقيقة وخصوصية الأفراد!!

رداً على مزاعم المشهورة السورية إنجي خوري بأنها حامل بطفل منه بالحلال، خرج الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي عن صمته وأكد بأن هذه الادعاءات غير صحيحة وأنها مجرد إشاعات تهدف إلى البحث عن الشهرة وإثارة الفتنة بين الناس.

ونشر نابلسي عبر حسابه الرسمي والموثق في فيسبوك منشوراً أكد فيه على أهمية الوقوف أمام رب العالمين في يوم القيامة وأنه يجب على الجميع أن يتجنب إثارة الفتنة بنشر الأكاذيب والادعاءات التي تؤذي الناس وتغضب الله عز وجل.

وأضافنابلسي بأنه لا يحب الرد على الإشاعات، وأن هذه المرة سيكون رده الأول والأخير على هذه الإشاعات بأنها ليست صحيحة. وأكد بأنه لم يعتد على إنجي خوري بالضرب، وأن هذه الادعاءات تهدف إلى الإساءة إليه وإثارة الجدل والتحريض ضده.

واختتم نابلسي منشوره بأنه يرفض الانجرار وراء هذه الإشاعات والأكاذيب، وأنه يركز على مواصلة حياته الفنية والعمل على تقديم الأعمال الفنية التي تحظى بإعجاب الجمهور.

ويجدر الذكر أن إنجي خوري لم تقدم أي دليل على صحة ادعاءاته، ولا توجد أي أدلة تثبت صحة ما زعمته بشأن حملها بطفل من أدهم نابلسي بالحلال، ولا عن تعرضها للضرب على يد نابلسي كما ادعت. ويجب الانتباه إلى أن نشر الأخبار والإشاعات الكاذبة قد يؤدي إلى إثارة الفتنة والتحريض وتشويه سمعة الأشخاص دون وجه حق، ويجب علينا جميعاً أن نتجنب الانجرار وراء هذه الأكاذيب والإشاعات وأن نحترم خصوصية الأفراد ونحترم الحقيقة والحقائق المثبتة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى