منوع

من المسبح.. نسرين طافش تلفت الأنظار بإطلالة جريئة!

نشرت الفنانة السورية الموهوبة نسرين طافش صورتين جديدتين لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

اطلالة جريئة من المسبح

ظهرت طافش في الصور بإطلالة جريئة وجذابة، حيث كانت ترتدي مايوه بكيني أثناء استمتاعها بالسباحة في أحد فنادق برج العرب الفخمة.

ويعد فندق برج العرب واحداً من أشهر وأرقى الفنادق في العالم، ويتميز بتصميمه الفريد والفخم ويجذب العديد من المشاهير والمشاهير العالميين.

وقد انقسم المتابعون حول الصور الجديدة لطافش، حيث أعرب بعضهم عن إعجابهم بإطلالتها الجريئة والمميزة، في حين انتقد البعض الآخر ارتداء طافش للملابس الجريئة واعتبروها غير لائقة.

تعتبر نسرين طافش واحدة من أشهر النجمات السوريات، وتتميز بجمالها الفريد وموهبتها الفنية اللافتة. وقد شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية الناجحة، منها “حرملك” و”كان يا ما كان” و”سرايا عابدين”. ولا تزال طافش تحظى بمتابعة واسعة من قبل الجمهور في العالم العربي وخارجه، وتعد واحدة من أبرز الشخصيات الفنية في المنطقة.

من هي نسرين طافش

نسرين طافش هي ممثلة وعارضة أزياء سورية مشهورة، ولدت في 2 فبراير 1982 في مدينة حلب في سوريا. بدأت طافش مسيرتها الفنية كعارضة أزياء في سوريا، وبعد ذلك انتقلت إلى دبي لمواصلة حياتها المهنية في عالم الفن.

وتشتهر نسرين طافش بأدائها الرائع في الأعمال الدرامية والسينمائية، وقدمت العديد من الأدوار البارزة في العديد من الأعمال الفنية الناجحة. ومن أبرز أعمالها الدرامية ” حرملك” و” كان يا ما كان” و”سرايا عابدين” و”الهيبة” و”عروس بيروت”. وقد شاركت أيضاً في العديد من الأفلام السينمائية الناجحة مثل “آخر أيام المدينة” و”الميلاد”.

وتتميز نسرين طافش بجمالها الفريد وأسلوبها الأنيق في اللباس والإطلالات، وتعتبر واحدة من أجمل النساء في الوسط الفني العربي. كما أنها تتمتع بشعبية واسعة بين الجمهور في العالم العربي وخارجه، وتعد إحدى النجمات اللواتي يتمتعن بموهبة فنية مميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى