منوع

بإطلالة جديدة ومثيرة.. ليليا الاطرش تشارك الجمهور بصور جريئة!

أثارت الفنانة السورية ليليا الأطرش جدلاً واسعاً بعدما ظهرت بإطلالة جريئة ومكشوفة، والتي أثارت آراء الجمهور

إطلالة مثيرة وجريئة

وظهرت ليليا الأطرش في الصور وهي ترتدي فستاناً جريئاً مكشوف. وقد أكملت إطلالتها بوضع المكياج الترابي وترك شعرها منفرداً، وتميزت بجمال قوامها وأناقتها.

وتفاعل الجمهور مع إطلالتها وأعرب البعض عن إعجابهم بجمال شعرها وابتسامتها. فيما انتقد البعض الإطلالة وأبدوا قلقهم على وزنها الذي بدا نحيفاً.

يُذكر أن ليليا الأطرش هي ممثلة سورية من مواليد مدينة السويداء، وكانت بدايتها الفنية من خلال العمل في التلفزيون، حيث شاركت في عدة مسلسلات منذ عام 1998. وحققت شهرة كبيرة بعد مشاركتها في مسلسل “نساء صغيرات” عام 1999، ومن أبرز أعمالها مسلسل “باب الحارة” بأجزائه المختلفة ومسلسل “طاحون الشر” وفيلم “الغرباء”.

من هي ليليا الأطرش

ليليا الأطرش هي ممثلة سورية ولدت في مدينة السويداء عام 1980. بدأت مشوارها الفني عام 1998 من خلال مشاركتها في مسلسل “عيلة أكابر”، ولكن اشتهرت بدورها في مسلسل “نساء صغيرات” الذي عرض في عام 1999. وحققت من خلاله شهرة واسعة.

وقدمت ليليا الأطرش عدداً من الأعمال الدرامية الناجحة على مدى السنوات العشرين الماضية، بما في ذلك مسلسل “باب الحارة” في عدة أجزاء. ومسلسل “طاحون الشر” الذي عرض في عام 2012، ومسلسل “الحصان الأسود” في عام 2018. كما شاركت في العديد من الأفلام السينمائية، بما في ذلك فيلم “الغرباء” الذي تم إنتاجه في عام 2009.

وتتميز ليليا الأطرش بموهبتها الفنية وجمالها الطبيعي. إضافة إلى أنها تتمتع بشخصية قوية وجريئة، مما جعلها واحدة من أهم نجمات الدراما السورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى