منوع

بالأبيض الناعم والجذاب.. نانسي عجرم بإطلالة على حسابها في انستغرام

حضرت النجمة اللبنانية “نانسي عجرم” حفل افتتاح أول فرع لدار “Tiffani and Co” للمجوهرات في دبي، وأبهرت الحضور بإطلالتها الفخمة والأنيقة.

إطلالة باللون الأبيض

قد ارتدت الفنانة نانسي بدلة بيضاء مكونة من جاكيت وسروال، وتحتها توب مخرمة من ماركة Missoni، وزيّنت إطلالتها بحزام من Dior وبعقد وأقراط وسوار من تيفاني، وتألقت بأناقة متفردة.

وحضرت نانسي الحفل في صالة العرض، حيث قامت بمعاينة مجموعة راقية من أحدث تصاميم الدار. وأبدت إعجابها بفخامتها وبريقها المميز.

ويذكر أن نانسي عجرم تم تعيينها سفيرة لوجه “Tiffani and Co” في الشرق الأوسط، وحضرت افتتاح متجر جديد للدار في نيويورك في نيسان/ إبريل الماضي. مما يؤكد شعبيتها ومكانتها الفنية والاجتماعية المهمة.

أبرز المعلومات عن نانسي عجرم

نانسي عجرم هي مغنية وممثلة لبنانية ولدت في 16 مايو 1983 في مدينة جبيل بلبنان. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2004 بألبومها الأول “مغرمة بأغانيها”. وحققت نجاحا كبيرا في العالم العربي وحول العالم خلال السنوات التالية.

تتميز نانسي عجرم بصوتها الجميل وأدائها المميز، وتترجم أغانيها مشاعر الحب والألم والحنين بطريقة مؤثرة. وقد حققت نانسي عجرم شهرة كبيرة في الوطن العربي وخارجه، وقد قامت بإحياء العديد من الحفلات والجولات الفنية في العديد من الدول.

ومن أهم ألبومات نانسي عجرم “يا سلام”، “شاغلة بالي”، “حاسة بيك”، “نانسي 9″، و”هيك منغني”. وقد حصلت نانسي على العديد من الجوائز والتكريمات خلال مسيرتها الفنية. بما في ذلك جائزة “World Music Award” كأفضل فنانة عربية في عام 2008 و2011.

وبالإضافة إلى مسيرتها الفنية، تتميز نانسي عجرم بأناقتها وجاذبيتها. وقد عملت كسفيرة لعدة علامات تجارية عالمية، مثل “Coca-Cola” و”L’Oreal Paris” و”Tiffany & Co.”.

ويشار إلى أن نانسي عجرم متزوجة من طبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم، ولديها ثلاثة أطفال. كما تتميز بنانسي بنشاطها الاجتماعي والإنساني، حيث شاركت في العديد من الحملات الخيرية والإنسانية، وتدعم العديد من المشاريع الاجتماعية في لبنان والعالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى