منوع

تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. ريتا حرب بإطلالة جميلة وساحرة!

إطلالة احتفال بعيد الميلاد

احتفلت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، نجمة مسلسل “ستيلتو”، بعيد ميلاد ابنتها “ستيفي”، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، يوثق العديد من اللحظات التي جمعتها بابنتها، وأرفقته برسالة حب وتمنيات بالسعادة والنجاح لابنتها. وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع المنشور.

متمنين لها الخير والسعادة. وعبر المتابعون عن إعجابهم بالعلاقة الجميلة التي تجمع بين ريتا حرب وابنتها، وأشادوا بالجمال الفريد لكل منهما. وقد لاقى المنشور تفاعلاً واسعاً من المتابعين، الذين أعربوا عن محبتهم وتمنياتهم بالسعادة والنجاح لستيفي.

أبرز المعلومات عن ريتا حرب

ريتا حرب هي ممثلة ونجمة تلفزيونية لبنانية، ولدت في عام 1989 في بيروت. بدأت حرب مسيرتها الفنية في عام 2012، وتميزت بأدوارها القوية والمميزة في العديد من المسلسلات اللبنانية والعربية.

من أبرز أعمال ريتا حرب التلفزيونية: “ستيلتو”، “الهيبة”، “الحرملك”، “عروس بيروت”، “كاراميل”، “دور العمر”، وغيرها.

وتتميز ريتا حرب بجمالها الفريد وأدائها القوي والمميز في الأدوار التي تجسدها، وقد حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات عن دورها الفني ومسيرتها الحافلة في الفن التمثيلي.

وتعتبر حرب إحدى أشهر وأكثر النجمات اللبنانيات شعبية على الساحة الفنية العربية، وقد نالت اعجاب الجمهور بأدائها القوي والمميز في الأعمال الفنية التي شاركت بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى