منوع

“جيني إسبر” تظهر لياقتها البدنية في النادي الرياضي وتتعرض لانتقادات من الجمهور.. هل هذا إغراء أم تمارين رياضية؟!

نشرت الفنانة السورية جيني إسبر على المشاهدين فيديو يظهر لياقتها البدنية داخل النادي الرياضي واستمعت إلى آراء الجمهور حوله.

تم نشر مقطع فيديو لإسبر أثناء أدائها تمارين رياضية على حسابها الرسمي في موقع إنستغرام.

ظهرت جيني اسبر وهي تمارس الرياضة بالداخل في المركز الرياضي، وتؤدي مجموعة من الحركات الرياضية بشكل علني أمام حشد المشاهدين.

قامت جيني إسبر بتقسيم رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى فئتين، معجبين بلياقتها، وآخرين ينتقدون حركاتها الجريئة التي وصفت بذلك من قبل بعضهم.

حيث أثنى عدد من المعجبين على قدرة النجمة السورية-الأوكرانية على اللياقة البدنية العالية داخل الصالة الرياضية.

كما ووجه بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي انتقادات حادة لجيني، وذلك بسبب تنفيذها لحركات اعتبرها البعض مؤذية.

وعلق أحد المتابعين قائلاً: “إنها لديها لياقة بدنية ممتازة وتستحق أن تكون نموذج أزياء رائع.”

تساءل معلق آخر وعبر عن تعليقه في مقطع فيديو لجيني اسبر وهي تمارس الرياضة، قائلاً: لا أدري لماذا تتقدمن الفنانات بهذه الطريقة بالإغراء والجرأة.

يشار إلى أن الممثلة السورية جيني واحدة من أكثر الفنانات اللواتي يردن على الانتقادات التي تطالهن في التعليقات بشكل مباشر.

أبرز المعلومات عن جيني اسبر

جيني إسبر هي فنانة سورية-أوكرانية، ولدت في 27 يونيو 1980 في مدينة لوغانسك في أوكرانيا. بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية في السنوات الأخيرة.

من أبرز الأعمال التي شاركت فيها جيني إسبر مسلسلات “عائلة الحاج نعمان” و”الأب الروحي” و”الحرب العالمية الثالثة” و”نساء من نساء” و”جنبور” و”اختراق” و “المداح” وغيرها، كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية مثل “أيامنا الحلوة” و”أمير الليل” و”الزوجة 18″ و”عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره”.

تشتهر جيني إسبر بجمالها الشرقي الأوروبي وحضورها الجذاب، إضافة إلى أدائها المميز في الأعمال الدرامية والسينمائية. وتعتبر إحدى الفنانات النشطات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تتفاعل بشكل مباشر مع جمهورها وترد على تعليقاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى