منوع

من الجيم.. عفراء حمشو بإطلالة مثيرة تخطف الأنظار بحركات جريئة!

إطلالة رياضية مثيرة

شاركت عارضة الأزياء والممثلة السورية عفراء حمشو، فيديو جديد على حسابها الرسمي على منصة انستغرام، وهي تمارس التمارين الرياضية.

ظهرت حمشو في الفيديو وهي ترتدي ملابس رياضية ضيقة باللون الأسود، فيما كانت تمارس التمارين داخل الجيم. وقد اعتمدت تسريحة شعر مربوطة ومرفوعة إلى الأعلى، كما أرتدت حذاء رياضياً باللون الأبيض.

وبدت عفراء في المقطع المصور في أفضل حالاتها البدنية، حيث أظهرت خسارة بعض الوزن، كما أبدى المتابعون إعجابهم بجمالها وتناسق قوامها.

وعلقت حمشو على المقطع بالقول: “وزني صار 58 كيلو، وأنتم كم وزنكم”، وأرفقت التعليق باسم مدربها الخاص.

حظي المنشور بتفاعل كبير من المتابعين، حيث حصد أكثر من 6700 إعجاب وحوالي 140 تعليق في أقل من يوم بعد نشره، وتفاعل المتابعون بشكل إيجابي، حيث شجعوا حمشو على المثابرة في التمارين الرياضية.

أبرز المعلومات عن عفراء حمشو

عفراء حمشو هي عارضة أزياء وممثلة سورية، ولدت في مدينة حمص في سوريا عام 1989. بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء في سوريا، وسرعان ما اشتهرت وتميزت بجمالها وأناقتها.

وفيما بعد، دخلت عفراء حمشو عالم التمثيل، وشاركت في عدد من الأعمال الدرامية المهمة، مثل “أحلام بلا نهاية” و “الباشا” و “الوصية” و “كلام على ورق” و “الغرفة الحمراء” وغيرها.

وتتميز عفراء بجمالها الطبيعي الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في سوريا والوطن العربي.

وتعتبر عفراء حمشو من أبرز العارضات السوريات، حيث شاركت في عدد كبير من الأعمال الدرامية والإعلانية، وحققت نجاحًا كبيرًا وإعجاباً من قبل الجمهور.

وبجانب اهتمامها بالعمل في مجال الأزياء والتمثيل، تولي عفراء حمشو اهتمامًا كبيرًا بالرياضة، حيث تمارس التمارين الرياضية بانتظام، وتحرص على مشاركة متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو لتمارينها الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى