منوع

لاميتا فرنجية بالمايوه بإطلالة ساحرة تثير إعجاب الجمهور برشاقتها الجذابة!

نشرت الممثلة والعارضة اللبنانية لاميتا فرنجيه، مجموعة من الصور على حسابها الرسمي في منصة “إنستغرام”. وهي ترتدي لباس بحر باللون الأزرق وتستمتع بأشعة الشمس داخل المسبح.

وجذبت لاميتا انتباه متابعيها بجمالها ورشاقتها، حيث بدت متألقة في إطلالتها البحرية. وقد أتت الصور كجزء من إعلان ترويجي قامت به لأحد متاجر بيع الألبسة النسائية في دبي.

وتعد لاميتا فرنجيه إحدى المشاهير اللبنانيين البارزين في عالم الموضة والأزياء. وقد اشتهرت بمشاركتها في العديد من الإعلانات التجارية والأفلام السينمائية.

وتحظى بمتابعة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تنشر بانتظام صوراً لإطلالاتها وأحدث أعمالها الفنية. وتعتبر لاميتا فرنجيه إحدى النجمات اللواتي يلهمن النساء بالثقة بأنفسهن وجرأتهن في اتخاذ القرارات، وذلك بفضل نجاحها في مجال الفن والموضة.

أبرز المعلومات عن العارضة لاميتا فرنجية

لاميتا فرنجية هي عارضة أزياء وممثلة لبنانية. ولدت في 16 أبريل 1982 في بيروت، لبنان. بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء في سن الخامسة عشرة، وشاركت في العديد من الحملات الإعلانية والأزياء في لبنان ودول عربية أخرى. ومن أبرز إنجازاتها الفوز بلقب ملكة جمال لبنان في عام 2005.

بدأت لاميتا فرنجية مسيرتها الفنية في عام 2007، حيث شاركت في فيلم “قضية رقم ٢٣” مع الممثل كريم عبد العزيز، وحصلت على إشادة واسعة بأدائها. ومنذ ذلك الحين، شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. وكان من أبرزها فيلم “في لالا لاند” والذي حقق نجاحاً كبيراً في الصالات اللبنانية.

تعتبر لاميتا فرنجية واحدة من أشهر العارضات والممثلات في الشرق الأوسط، ولديها متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم. وهي معروفة بأسلوبها الفريد والجريء في اختيار الأزياء والإكسسوارات. وتقوم بنشر صور لإطلالاتها وأحدث أعمالها الفنية بانتظام على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعتبر لاميتا فرنجية أيضاً ناشطة اجتماعية، وتدعم العديد من القضايا الإنسانية والمجتمعية. بما في ذلك حملات التوعية بمرض سرطان الثدي ودعم اللاجئين السوريين في لبنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى