منوع

لاميتا فرنجية تواصل استعراض إطلالتها الجريئة والجمهور يعلق.. شو هاللبس كلشي مبين!

شاركت العارضة والممثلة اللبنانية لاميتا فرنجيه، متابعيها على منصة انستغرام، بمجموعة من الصور الجديدة لها، وهي ترتدي لباس بحر باللون الأبيض المزركش بالألوان الزاهية، خلال تواجدها في أحد المنتجعات السياحية في دبي، وذلك في إطار قيامها بعمل إعلان ترويجي لأحد متاجر بيع الملابس النسائية في الإمارات.

وحظيت الصور بتفاعل كبير من جانب المتابعين، الذين أبدوا إعجابهم بجمال لاميتا ورشاقتها وتناسق قوامها، كما أشادوا بإطلالتها الراقية وجمال اللباس الذي ارتدته، وقد وصفوها بلقب “الملكة”.

وعلقت لاميتا على الصور بالقول: “وقعت في حب لباس البحر الجميل هذا”، وأرفقت التعليق بوسم يتضمن اسم المتجر.

وحققت الصور نجاحاً كبيراً، إذ حصد المنشور حوالي 3 آلاف إعجاب و190 تعليقاً خلال أقل من ثلاث ساعات بعد نشره.

أبرز المعلومات عن لاميتا فرنجية

لاميتا فرنجية هي عارضة أزياء وممثلة لبنانية، ولدت في 16 نيسان عام 1982 في بيروت، لبنان. درست الإعلام في الجامعة اللبنانية الأميركية وتخرجت في عام 2003. بدأت لاميتا مسيرتها الفنية كعارضة أزياء قبل أن تتحول إلى التمثيل.

شاركت في العديد من الأعمال الفنية، من بينها مسلسل “أمير الليل” وفيلم “حرام الجسد” و”بيروت الليل” و”ثلاثة أمتار فوق السماء” و”سوبر ستار”. وقد حصلت على جوائز عدة لأدائها الفني، بما في ذلك جائزة “الموريكس دور” لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم “حرام الجسد”.

وتتميز لاميتا فرنجية بجمالها وأناقتها، وكانت قد شاركت في عدة مسابقات للجمال في لبنان قبل دخولها مجال الفن. وتتابع لاميتا على مواقع التواصل الاجتماعي ملايين المتابعين، وتشاركهم بصور وفيديوهات من حياتها الخاصة والفنية. وتتميز بشخصية قوية ومؤثرة، حيث تعتبر من الشخصيات النسائية المؤثرة في العالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى