منوع

الإعلامية الكويتية مي العيدان تصرح عن رأيها في “لبنان”.. سخرية تثير الأستياء!

أعربت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن سخطها بسبب منع السلطات اللبنانية لزميلتها في الوسط الإعلامي فجر السعيد من دخول لبنان لأسباب سياسية. وقررت العيدان مقاطعة السفر إلى لبنان ورفضت كل اللقاءات التي تعرض عليها من الشاشات اللبنانية، ووصفت لبنان بأنها دولة لا يتحرك فيها إلا الصغار. وعبّرت عن تضامنها مع فجر السعيد واصفة إياها بالأغلى على قلبها، ونشرت صورة تجمعهما سويًا.

واعتبرت العيدان أن لبنان يعاني من الانهيار الاقتصادي وينعدم فيه الأمن والأمان، وأن مقاطعة السفر إلى لبنان من قبلها وغيرها سيؤدي إلى مزيد من الانهيار، وخاصةً أن سكانه يفتقرون لأدنى الحقوق الأساسية، وهي الحصول على الدواء. ولفتت العيدان إلى أن العالم مفتوح لها وللجميع، وأنها تفضّل السفر إلى أماكن أخرى بدلاً من لبنان.

وتعرضت العيدان لانتقادات وهجمات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمها بالتنمر على الناس والتحدث بشكل سيء عن دولة لبنان بأسرها. وردت العيدان على هذه الانتقادات بالتأكيد على أنها تعبر عن رأيها الشخصي ولا تهدف إلى الإساءة إلى أي شخص أو دولة، وأنها تحترم جميع الأشخاص دون استثناء.

أبرز المعلومات عن مي العيدان

مي العيدان هي إعلامية كويتية شهيرة، ولدت في الكويت عام 1985. تخرجت من جامعة الكويت بدرجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية، وحصلت على درجة الماجستير في الإعلام من جامعة وستمنستر في لندن.

بدأت العيدان حياتها المهنية في الإعلام كمذيعة في إذاعة الكويت في عام 2005، وعملت في العديد من القنوات التلفزيونية العربية، مثل قناة العربية وروتانا خليجية وتلفزيون الكويت. وهي معروفة ببرامجها الحوارية والتي تتناول مواضيع مثل السياسة والاجتماع والثقافة والفن.

تتميز العيدان بأسلوبها الجريء والصريح في تناول المواضيع الحساسة، كما أنها تتمتع بشعبية كبيرة في الكويت والمنطقة العربية بشكل عام. وقد حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات في مجال الإعلام، وتُعتبر من بين أهم الشخصيات الإعلامية في الكويت والمنطقة الخليجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى