منوع

شكران مرتجى وسلافة معمار يجتمعان في صورة مؤثرة.. وتعليق يعبر عن قيمة الصداقة

ظهرت الفنانة السورية شكران مرتجى مع الفنانة سلافة معمار في أحدث ظهور لهما. ونشرت شكران صورة لهما معاً على حسابها في “إنستغرام”، وعبرت في تعليقها عن حبها لصديقتها سلافة.

بدأت شكران مسيرتها الفنية في مرحلة الدراسة الثانوية حيث شاركت في نشاط التمثيل بمسرح المدرسة، ومن ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

كما شاركت في العديد من المسلسلات خلال فترة التسعينيات، ومن أبرزها مسلسل “يوميات جميل وهناء” في عام 1997، والذي اشتهرت فيه بدور “أمل”. وتوالت أعمالها بعد ذلك ومن أبرزها “بيت العز”، “المفتاح”، و”خف علينا”.

أبرز المعلومات عن سلافة معمار

سلافة معمار هي ممثلة سورية، ولدت في دمشق عام 1977. بدأت مسيرتها الفنية في عام 1999 عندما شاركت في بطولة مسلسل “أيام الدراسة”، ومنذ ذلك الحين شاركت في العديد من الأعمال الفنية التلفزيونية والمسرحية والسينمائية.

من أبرز أعمالها التلفزيونية مسلسلات: “الشوارع الخلفية”، “باب الحارة”، “الأسطورة”، “مرايا”، “أولاد آدم”، “العاصوف”، “رياح السموم”، و”عطر الشام”. وكما شاركت بأدوار مختلفة في العديد من الأفلام السينمائية مثل: “خديجة”، و”المهرج”.

كما حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات، بما في ذلك جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مهرجان الفضائيات العربية عام 2006. وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الفضائيات العربية عام 2010. وهي معروفة بأدائها المتميز والمؤثر في أدوارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى