منوع

ليليا الأطرش تتألق بإطلالة ساحرة في آخر ظهور لها.. والجمهور يشبهها بالقمر!

شاركت الفنانة السورية ليليا الأطرش جمهورها بصور جديدة على حسابها الشخصي في موقع إنستغرام، وتميزت الصور بالجمال والأناقة.

وظهرت ليليا في الصورة وهي ترتدي تنورة جنيز قصيرة مميزة بفتحة طويلة على الجانب الأيسر. وحافظت على مظهرها الأنيق والجذاب من خلال ارتداء قميص أبيض وحذاء رياضي باللون الأبيض. بالإضافة إلى حمل حقيبة يد باللون الزهري.

وأكملت ليليا إطلالتها بتسريحة شعر منسدلة على كتفيها. مع ماكياج جميل أضاف لمسة جمالية على إطلالتها.

كما تعتبر ليليا الأطرش واحدة من أشهر الممثلات في الوطن العربي، وحققت شهرة واسعة بفضل أدوارها في مسلسلات مثل “باب الحارة” التي يتم عرضها في شهر رمضان المبارك، وقد تألقت في دور لطفية في المسلسل وحظيت بإعجاب الجماهير.

أبرز المعلومات عن ليليا الأطرش

ليليا الأطرش هي ممثلة سورية، ولدت في الثامن عشر من شهر آب عام 1985 في مدينة دمشق، سوريا. بدأت حياتها المهنية كموديل، ولكنها انتقلت بعد ذلك إلى مجال التمثيل وحققت شهرة واسعة في الوطن العربي بفضل أدوارها المتميزة في الأعمال الدرامية.

ومن أبرز أدوار ليليا الأطرش التلفزيونية: “باب الحارة” و”الشحرورة” و”الشريدة” و”سنوات الصفصاف” و”الساحر” و”العراف”، ومن أبرز أفلامها: “حبيبتي موت” و”طير انت” و”حمام الحب”.

وتشتهر ليليا بجمالها وأناقتها، كما أنها تحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها ملايين المتابعين على حساباتها الرسمية. كما أنها تقوم بنشاطات خيرية وتعمل على توعية المجتمع بالقضايا الاجتماعية والبيئية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى