منوع

نانسي عجرم تتألق بإطلالة ساحرة وتستعيد ذكريات حفلها في دبي.. والجمهور يتفاعل مع جمالها الفائق!

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مقطع فيديو عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، يستعيد لحظات حفلها الناجح الذي أحيته في دبي.

واستطاعت نانسي تألقاً مميزاً في الحفل بإطلالة جذابة، حيث قدّمت أغنيتها الجديدة “آخر إصدار” وشاهدها الجمهور وهو يتفاعل معها.

واختارت نانسي فستاناً طويلاً باللون الباج، مع تسريحة شعر منسدلة على كتفيها، ومكياج خفيف أبرز جمال ملامح وجهها.

كما شاركت نانسي صورةً مع الملكة رانيا العبد لله من حفل خيري أقيم في الأردن. وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في أعمال خيرية وشكرت الملكة رانيا العبد لله على الدعوة.

كما تعتبر نانسي عجرم واحدة من أشهر الفنانات في الوطن العربي، وتشتهر بصوتها الجميل وأغانيها الناجحة وإطلالاتها الجريئة والأنيقة.

أبرز المعلومات عن نانسي عجرم

نانسي عجرم هي مغنية وفنانة لبنانية، ولدت في الثامن من شهر مايو عام 1983 في مدينة جبيل في لبنان. بدأت مسيرتها الفنية في عام 1998 عندما شاركت في برنامج المواهب اللبناني “ستوديو الفن”، ومنذ ذلك الحين حققت نجاحاً كبيراً في عالم الفن.

تتميز نانسي عجرم بصوتها الجميل وأغانيها الناجحة، وقد أصدرت العديد من الألبومات الناجحة في الوطن العربي، ومن أشهر أغانيها: “آه ونص” و”ما تيجي نرقص” و”شوف حالك عليي” و”يلا” و”عم بتعلق فيك” و”بدنا نولع الجو”.

وتعتبر نانسي عجرم أيضاً من أشهر الفنانات في الوطن العربي، حيث تشتهر بإطلالاتها الجريئة والأنيقة، وقد أصبحت مثالاً للأناقة والجمال. كما أنها تتمتع بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها ملايين المعجبين على حساباتها الرسمية. وتشارك نانسي عجرم أيضاً في العديد من الأنشطة الخيرية والإنسانية، وتعمل على دعم القضايا الاجتماعية والتوعية بالصحة والبيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى