منوع

صفاء رقماني وابنتها يخطفان الأنظار بإطلالة ملفتة.. والمعجبون يعلقون على جمالهما المتوارث (صور)

ظهرت الفنانة السورية صفاء رقماني وابنتها روح بإطلالة عفوية وجميلة في ظهور جديد للثنائي المميز. وأبدى المعجبون إعجابهم بجمال وأناقة الفنانة السورية وابنتها.

وفي تصريح سابق، أشارت صفاء رقماني إلى أن غيابها عن الدراما السورية يعود بشكل رئيسي إلى الأجر المادي. كما أكدت أن عدم احترام الممثل والاستخفاف به كانا من بين الأسباب التي جعلتها ترفض العديد من الأعمال الدرامية.

تألقت صفاء رقماني في عدة أدوار في المسلسلات السورية وحظيت بشعبية كبيرة بفضل جمال أدوارها وأدائها الفني المميز.

أبرز المعلومات عن صفاء رقماني

صفاء رقماني هي ممثلة سورية ولدت في مدينة حلب عام 1975. بدأت مشوارها الفني في التمثيل عبر الإذاعة السورية، ومن ثم انتقلت إلى التلفزيون والسينما.

من أبرز أعمالها الدرامية: “باب الحارة”، “عمر”، “أميرة”، “النظارة السوداء”، “الملك والملكة”، و”اليوم الأسود”. ومن أبرز أعمالها السينمائية: “الفتوة”، “العيد الكبير”، “الغول”، و”حلاوة روح”.

حصلت صفاء رقماني على العديد من الجوائز والتكريمات عن أدائها الفني، من بينها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الجونة السينمائي عام 2019 عن دورها في فيلم “الغول”.

تتميز صفاء رقماني بأدائها الجيد للأدوار الدرامية المختلفة، وتعتبر من أشهر نجمات الدراما السورية والعربية. كما أنها تحظى بحضور جماهيري كبير وشهرة واسعة بين المشاهدين ومتابعيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى