منوع

ماريتا الحلاني تلفت الأنظار بأناقتها وحشمتها في شهر العسل وتثير إعجاب المتابعين

تقضي الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني أيام شهر العسل في جزر المالديف برفقة زوجها كميل أبي خليل، وقد لفتت انتباه متابعيها على إنستغرام بإطلالتها الجميلة والمحتشمة في صورها الخاصة بشهر العسل.

وأثنى الجمهور وناشطون على منصات التواصل الاجتماعي على ملابسها المحتشمة. حيث عبّروا عن إعجابهم بها بتعليقات مثل “أحلى عروس وأثبتت أنّه ليس من الضروري العري في هذه الأماكن” و “عروس حقيقية بجمالها وخجلها” و “الف مبارك ماريتا والعمر كله بحب، وأتمنى لكم السعادة الدائمة”.

كانت ماريتا الحلاني قد دخلت القفص الذهبي بشكل مدني مع كميل أبي خليل في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

أبرز المعلومات عن ماريتا حلاني

ماريتا الحلاني هي فنانة لبنانية، ولدت في 18 أكتوبر 1992. هي ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني وشقيقة الفنان اللبناني الشهير علي الحلاني. بدأت مسيرتها الفنية عام 2012، حيث أطلقت أول ألبوم لها بعنوان “ماريتا”. وقدّمت العديد من الأغاني الناجحة مثل “شو بخاف عليك” و “أنا وياك” و “بحبك لأخر نفس”.

كما شاركت ماريتا الحلاني في عدد من الأعمال الدرامية الناجحة في السينما والتلفزيون اللبناني. مثل “الملك” و “الغراب” و “الصندوق الأسود”. وتتميز ماريتا بشخصية قوية وجمال خلاب، ولذلك تحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تتابعها ملايين المعجبين على حساباتها الرسمية.

وفي عام 2021، تزوجت ماريتا الحلاني من الشاب اللبناني كميل أبي خليل في حفل زفاف مدني في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة. وتعد هذه أبرز أحداث حياتها الشخصية في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى