منوع

همام رضا.. أبرز المعلومات عن ابن الفنان المشهور أيمن رضا

ممثل متميز

هو ممثل سوري شاب شارك في العديد من الأعمال الدرامية المميزة. ولد في سوريا، لكن أصوله تنحدر من العراق، ونشأ في رحاب عائلة فنية معروفة في سوريا، إذ أن والده النجم العراقي “أيمن رضا” أثرى الدراما بمشاركاته المميزة.

قدّم “همام رضا” خلال مسيرته الفنية التي امتدت لعقود، عدداً من الشخصيات المتنوعة والجديرة بالإعجاب. وتمكّن من التألق في أدائها، مما جعل منه واحداً من الأسماء المميزة في الساحة الفنية العربية.

أبرز المعلومات عن همام رضا

همام رضا هو ممثل سوري مواليد 10 أبريل 1982 في دمشق، سوريا. وهو ابن النجم العراقي الراحل أيمن رضا. بدأ همام رضا مسيرته الفنية في عام 2003 في مسلسل “الحصان الأسود”. ومنذ ذلك الحين شارك في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، سواء في الدراما التلفزيونية أو في السينما العربية.

من أبرز أعماله التلفزيونية: مسلسل “الأوراق المتساقطة”، “الخواجة عبدالقادر”، “باب الحارة”، “العراب”، “العميد”، “الأب الروحي”، “رجال العز”، “أمل بلا حدود”، “المداح”، “الشبح”. ومن أبرز أعماله في السينما: فيلم “قصة حب”، “ليلة سوداء”، “جلطة حب”.

وقد حظي همام رضا بشعبية كبيرة في العالم العربي، حيث يتابعه ملايين الأشخاص على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد نال العديد من الجوائز الفنية في الوطن العربي، بما في ذلك جائزة أفضل ممثل في مهرجان الإسكندرية السينمائي عام 2013.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى