منوع

ملك أبو زيد تعلن عن مسرحيتها الجديدة بعنوان وينزداي

أعلنت الفنانة “ملك أبو زيد” عن موعد عرض مسرحيتها الجديدة بعنوان “وينزداي”، حيث نشرت “بوستراً” على حسابها الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي. وأكدت ملك أن المسرحية ستعرض خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، ودعت جمهورها لحجز تذاكر المسرحية ومشاركتها الاحتفالية.

وأضافت ملك في تعليقها: “شاطرين يا الله نبي نولعها مع بعض بعروض عيد الأضحى المبارك”. مشيرةً إلى حماسها للمشاركة في هذه الفعالية الفنية. وتعتبر “ملك أبو زيد” واحدة من الفنانات اللواتي يتمتعن بشعبية كبيرة في العالم العربي. ولها مجموعة من الأعمال الفنية الناجحة في مجال الدراما والمسرح.

مسرحية وينزداي

أعلنت الفنانة “ملك أبو زيد” عن موعد عرض مسرحيتها الجديدة بعنوان “وينزداي”، حيث نشرت “بوستراً” على حسابها الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي. وأكدت ملك أن المسرحية ستعرض خلال إجازة عيد الأضحى المبارك. ودعت جمهورها لحجز تذاكر المسرحية ومشاركتها الاحتفالية.

كما أضافت ملك في تعليقها: “شاطرين يا الله نبي نولعها مع بعض بعروض عيد الأضحى المبارك”، مشيرةً إلى حماسها للمشاركة في هذه الفعالية الفنية. وتعتبر “ملك أبو زيد” واحدة من الفنانات اللواتي يتمتعن بشعبية كبيرة في العالم العربي. ولها مجموعة من الأعمال الفنية الناجحة في مجال الدراما والمسرح.

ملك أبو زيد في سطور

انطلقت مشوار الشهرة للفنانة الموهوبة من خلال تقديمها برامج تلفزيونية في الكويت عندما كانت في سن صغيرة. حيث استطاعت أن تبرز موهبتها وتتميز بها. وقد اختارتها بدور العيسى لتقديم برامج للأطفال في التلفزيون، وبعد ذلك انتقلت إلى مجال التمثيل.

حيث شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية، من بينها مسرحية “بيت الحلاو”، و”لوسي والعجوز”، و”منزل 5″، و”نور الظلام”، و”وحيدان بالمنزل”. وقد حققت نجاحاً كبيراً في هذا المجال بفضل موهبتها وجهودها الكبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى