منوع

ديمة قندلفت تستحضر ذكريات مسلسل “ستيليتو”.. وتغني على أنغام تركية في مقطع فيديو

النجمة السورية ديمة قندلفت تستعيد ذكريات تصوير مسلسل “ستيليتو” وشخصية “فلك” التي جسدتها في العمل، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”.

كما ظهرت ديمة وهي تخضع لعمليات المكياج الخاص بشخصية “فلك” وتغني أغنية تركية بطريقة معبرة. وسط تفاعل فريق المكياج الذي شاركها اللحظات. وقد عبر محبو ومتابعو النجمة السورية عن إعجابهم الكبير بالمسلسل وشخصية “فلك” التي قدمتها ديمة.”

النجاح في “ستيلو”

نشرت النجمة السورية ديمة قندلفت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”. يستعيد ذكريات تصوير مسلسل “ستيليتو” وشخصية “فلك” التي جسدتها في العمل. وظهرت ديمة في الفيديو وهي تخضع لعمليات المكياج الخاص بالشخصية على أنغام أغنية تركية، وقد نال الفيديو إعجاب جمهور ديمة ومتابعيها على نطاق واسع.

يذكر أن مسلسل “ستيليتو” حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه على شاشة MBC، حيث تفاعل الجمهور مع أحداثه بشكل واسع. كما شارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم بالإضافة إلى ديمة قندلفت. وهم كاريس بشار، سامر المصري، قيس الشيخ نجيب، نور علي وغيرهم. وقد نال المسلسل إعجاب الجمهور بفضل قصته الشيقة والمثيرة، وأداء أبطاله المتميز.”

العمل الرمضاني

“تألقت النجمة السورية ديمة قندلفت في موسم دراما رمضان 2023 بمشاركتها ببطولة مسلسل البيئة الشامية “العربجي”. إلى جانب النجمين السوريين باسم ياخور وسلوم حداد. كما حقق العمل نجاحاً كبيراً وتصدر الترند في العديد من الدول العربية خلال عرضه. وتميز بقصته المشوقة والحبكة الدرامية الجذابة وأداء النجوم المتميز.

كما جسدت ديمة قندلفت شخصية “نورا” في المسلسل بشكل مميز وأبدعت في تقديم الدور. حيث تمكنت من إضفاء الروح والحيوية على الشخصية وترك بصمتها في أحداث المسلسل.

ومن المنتظر أن يتم بث موسم ثاني من العمل في رمضان 2024. والذي يتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً مثل الموسم الأول، ويحمل العمل رسالة إيجابية عن الحب والصداقة والوفاء في الأوقات الصعبة.

ويعد هذا النجاح بمثابة إضافة جديدة لمسيرة ديمة قندلفت الفنية. حيث تتميز بأدوارها المتميزة والمتنوعة في الأعمال التلفزيونية والسينمائية. كما حققت إعجاب الجماهير العربية وجعلتها واحدة من أهم النجمات في الوطن العربي.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى