منوع

صور تظهر أصالة نصري وفائق حسن في لقطات رومانسية والجمهور يعبر عن إعجابه.. شو هل رومانسية يا حلوين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للشاعر العراقي فائق حسن وهو يحتضن زوجته المغنية السورية أصالة نصري في لقطة رومانسية لافتة بمناسبة عيد زواجهما الثاني.

كما أظهرت الصور السعادة والفرح الكبير الذي يشعران به، حيث قضيا وقتًا ممتعًا معًا وحتى قاما بإطفاء شمعة على قالب كاتو بشكل يحمل الرقم 2. وفي نفس الوقت، أصدرت المغنية أصالة أغنيتها الجديدة “شبيه روحي” على قناتها في اليوتيوب.

وحققت نجاحًا كبيرًا حيث تخطت عدد المشاهدات الأربعة ملايين في ظرف أقل من أربعة أيام على إطلاقها. وتعتبر هذه الأغنية الأولى لأصالة بعد أكثر من شهرين على إصدار أغنيتها السابقة “ما عرفتك” التي حققت نحو 8 ملايين مشاهدة. وعلّق الجمهور على الصورة الرومانسية بين الثنائي بإعجاب كبير.

أبرز المعلومات عن أصالة نصري

أصالة نصري هي مغنية وملحنة وكاتبة أغاني سورية، ولدت في 15 مايو 1969 في دمشق بسوريا. بدأت أصالة نصري حياتها المهنية في عالم الغناء في التسعينيات من القرن العشرين. وحققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي بفضل صوتها الجميل وأغانيها الرومانسية والمؤثرة.

ومن أهم أعمال أصالة الغنائية: “صدفة”، “بنت أكابر”، “أعمل إيه”، “ذاك الغبي”، “شامخ”، وغيرها. كما شاركت في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” في موسمين متتاليين، وحققت نجاحاً كبيراً في هذا المجال. وتميزت أصالة نصري بأسلوبها الخاص في الغناء، وتعتبر من الفنانات اللواتي يحظين بشعبية واسعة في الوطن العربي، كما حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات في مجال الغناء والفن.

وتتميز أصالة نصري أيضاً بنشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث يتابعها أكثر من 16 مليون متابع على حسابها الرسمي على إنستغرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى