منوع

نانسي عجرم بإطلالة جديدة بفستان مثير.. والجمهور يعلق “جميلة بطريقة طبيعية” (صور)

شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في حفل زفاف مميز وتألقت بإطلالة جذابة وأنيقة في أحدث جلسة تصوير لها. وارتدت نانسي فستاناً مرصعاً وشفافاً مفتوحاً.

وتركت خصلات شعرها الأسود الطويل منسدلة على كتفيها، وأبرزت جمالها بمكياج خفيف. وزيّنت إطلالتها بالمجوهرات المناسبة، ونشرت نانسي الصور على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّقت عليها ببساطة. وتلقت نانسي العديد من التعليقات المعجبة بجمال إطلالتها، وأشاد الجمهور بأناقتها وجمالها في الحفل.

أبرز المعلومات نانسي عجرم

نانسي عجرم هي مغنية وممثلة لبنانية، ولدت في 16 مايو 1983 في مدينة جبيل في لبنان. بدأت مسيرتها الفنية في عام 1998 وأصبحت شهيرة بعد إطلاقها لألبومها الأول “مغرومة بيك” في عام 2004.

وتعد نانسي عجرم واحدة من أشهر الفنانات في العالم العربي، وقد أصدرت العديد من الألبومات الناجحة والأغاني الشهيرة التي حققت نجاحاً كبيراً وحصلت على جوائز عديدة، كما شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية والبرامج الإذاعية والتلفزيونية. وتتميز نانسي عجرم بجمالها الطبيعي وأسلوبها الغنائي الفريد والمميز، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي وحول العالم.

كما أنها تتميز بنشاطها الاجتماعي حيث تشارك في العديد من الحملات الإنسانية والخيرية وتعمل على دعم القضايا الإنسانية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى