منوع

سلاف فواخرجي تنشر صوراً جديدة برفقة وائل رمضان وابنهما الكبير.. وتثير الصور تساؤلات الجمهور حول عودة الثنائي بعد الانفصال!

نشرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي صورة حديثة لها برفقة طليقها الفنان السوري وائل رمضان وابنهما الكبير حمزة، وصورة أخرى جمعتها بابنها الأصغر علي. الذي انهى امتحانات الشهادة الإعدادية بنجاح.

كما عبرت فواخرجي في التدوينة عن فخرها ودعمها لابنها علي، مشددة على أهمية العمل الجاد والاجتهاد في الدراسة، وقدمت تمنياتها بالتوفيق والنجاح لجميع طلاب الشهادة الإعدادية. وأكدت أن النجاح يتطلب المثابرة والاستمرارية، وأنه يستمر طوال الحياة. وشاركت فواخرجي مؤخراً في مسلسل “مال القبان”، الذي يتحدث عن الأوضاع الصعبة التي يواجهها السوريون.

أبرز المعلومات عن سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي هي ممثلة ومخرجة سورية، ولدت في دمشق في الثاني عشر من يوليو عام 1967. كما بدأت حياتها المهنية كمذيعة تلفزيونية ومن ثم انتقلت إلى التمثيل في عدد من الأعمال الدرامية السورية والعربية. والتي حققت نجاحاً كبيراً.

وقدمت فواخرجي أدواراً مميزة في العديد من المسلسلات والأفلام العربية، من بينها “أمل دافئ”، “المال والبنون”، “الخواجة عبدالقادر”. “المال الحرام”، “مرايا”، “صبايا”، وغيرها. وحصلت على العديد من الجوائز الفنية العربية والدولية على مدار مسيرتها الفنية.

كما تميزت فواخرجي بجمالها الطبيعي وموهبتها الفنية الرائعة، وهي تعتبر من أشهر نجمات الفن العربي. كما تهتم فواخرجي بالعديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية، وتشارك في العديد من المبادرات الخيرية والحملات التوعوية في سوريا والعالم العربي.

وتعتبر فواخرجي أيضاً منظّمة ومخرجة، وقد أخرجت العديد من الأعمال الدرامية والإعلانات التجارية. وقد شاركت مؤخراً في مسلسل “مال القبان”، الذي يتحدث عن الأوضاع الصعبة التي يواجهها السوريون في ظل الحرب والصراعات في سوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى