منوع

أصالة نصري تكشف عن خططها لقضاء الإجازة على الساحل وتؤكد.. أنا أم الجرأة ولست نادمة على شيء

أحيت النجمة السورية أصالة نصري حفلاً غنائياً في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن فعاليات موسم عيد الأضحى، بتنظيم من شركة “مومنتس إيفنت”، ونالت إعجاب الجمهور بأدائها الرائع الذي افتتحته بأغنية “شكراً على الكلمة الحلوة”.

وأعربت أصالة عن سعادتها بالغناء أمام جمهورها في دولة الإمارات، وأكدت أنها تستمتع بوجودها هناك في هذه المناسبة الخاصة، على الرغم من أنها تقضي العيد بعيداً عن عائلتها للمرة الأولى، وقد ردد الجمهور الحاضر كلماتها بتصفيق حار.

كما أدت أصالة خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيها، بما في ذلك “حضنت الصورة”، وهي أول أغنية لها في بداية مشوارها الفني، و”غنوا معنا الليلة”، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وفي جانب آخر، أجابت أصالة على أسئلة الصحفيين حول حفلاتها القادمة وعطلتها الصيفية التي ترغب في قضائها مع عائلتها، ووجهت رسالة إلى محبيها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحدثت عن بعض المواضيع الأخرى المتعلقة بمشوارها الفني.

أبرز المعلومات عن أصالة نصري

أصالة نصري هي فنانة سورية مشهورة ولدت في 15 مايو 1969 في دمشق، سوريا بدأت مسيرتها الفنية في الثمانينيات. حيث بدأت بالغناء في الملاهي الليلية في دمشق، وفي عام 1996، أصدرت أول ألبوم لها بعنوان “أصالة”، ومنذ ذلك الحين. أصدرت العديد من الألبومات والأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي والعالم.

كما تتميز أصالة بصوتها القوي والعذب، وعرفت بأدائها المتميز للأغاني الرومانسية والشعبية. ومن أشهر أغانيها “صدفة”، و”تعبت يا قلبي”، و”خلص الكلام”، و”بنت أكابر”، و”روح وروح”، و”مبقاش حبيبي”، و”أيامي بيك”، و”شامخ”.

كما حصلت أصالة على العديد من الجوائز والتكريمات على مدار مسيرتها الفنية، بما في ذلك جائزة الموسيقى العربية. في عام 2009 وجائزة الأغنية العربية في عام 2017. كما حققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي والعالم، حيث تحظى بجماهيرية كبيرة في الدول العربية وخارجها.

وتعرف أصالة بشخصيتها القوية والمؤثرة، وكان لها العديد من المواقف والأحاديث الشهيرة. وتعتبر قدوة وملهمة للكثير من النساء في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى