منوع

قصة الفيل الذي أبكى قرية بأكملها..وماذا أخرج بعد 11 ساعة من الحفر المتواصل

ترند بوست – متابعات

قصة الفيل الذي أبكى قرية بأكملها..وماذا أخرج بعد 11 ساعة من الحفر المتواصل

الحادث ، الذي وقع قبل بضع “سنوات” في شمال شرق الهند ، لا يزال يثير حماس أولئك الذين يسمعونه اليوم. عندما مر قطيع ضخم من 60 فيلًا عبر الأراضي القاحلة ، توقف فيل واحد من القطيع في قرية شاترا وبدأ في حفر الأرض. عجل الفيل الذي خرج من الحفرة التي حفرها الفيل ، والذي لم يسمح لأي قروي بالقرب منه لمدة 11 ساعة بالضبط ، جعل القرويين يبكون.

لا يزال الحدث المثير في الهند في السنوات الماضية يدهش أولئك الذين يسمعونه، تم تصوير قطيع ضخم من حوالي 60 فيلًا وهو يعبر الأرض القاحلة قبل بضع سنوات في شمال شرق الهند.

في البداية ، لم يكن هناك شيء غريب في قطيع الأفيال واستمروا في طريقهم، ولكن عندما وصل قطيع الأفيال إلى منطقة شاترا ، على بعد حوالي 160 كيلومترًا من مدينة رانشي ، حدث شيء غريب.

الفيل ، الذي ترك القطيع ، لم يستمر في طريقه على الرغم من أن 59 من أصدقائه واصلوا السير وبدأوا في حفر حفرة في نقطة حيث وقف. في هذه الأثناء ، شاهدت القرية بأكملها الفيل يحفر الحفرة بجذعها. ومع ذلك ، لم يجرؤ أحد على الاقتراب من الفيل الغاضب بدافع الخوف.

متعاون وقريب منه
جمع أحد القرويين كل شجاعته وقرر الذهاب إلى الفيل. بعد المشي لفترة ، تمكن من الاقتراب من الحيوان. لكنه ما زال لا يرى ما كان في الحفرة. أدرك الفيل أن الرجل كان يقترب ، فقد نفسه وبدأ فجأة في أن يصبح عدوانيًا. خوفا من أن يسحقه الفيل ، عاد الرجل إلى قريته.

قال الفيل غاضب
بعد أن استدار الرجل ، سأله جميع القرويين ، “ماذا هناك؟” لكن الرجل لم يستطع الإجابة على هذا السؤال. لأن الفيل كان غاضبًا جدًا ولم يقترب من الحفرة. استدار الرجل الشجاع إلى أهل قريته ، فقال: إنه غاضب جدًا ، لم يقترب من الحفرة. يجب أن نجد طريقًا آخر.

في بعض الأحيان ، أخذ خطوة للخلف
لماذا فعل الفيل هذا ظل لغزا. في بعض الأحيان كان الفيل يسقط على ساق واحدة وينهض ، وأحيانًا يخطو خطوة إلى الأمام ويتمكن من غرق جذعها في الأرض مرة أخرى. كان الحدث أكثر إثارة ومليئا بالفضول..

لقد مات من الفشل
كان الفيل الغاضب منهكًا من حفر حفرة وكاد يموت. لأنه كان يحفر حفرة لمدة 11 ساعة بالضبط ولم يتوقف أبدًا. هذا الجهد الذي قام به الفيل أثار حماسة القرويين أكثر. كان الجميع يتساءلون عما سيخرج من الحفرة.

لقد استخدموا التعليق كفرصة
وقد لوحظ أن الفيل كان جائعًا جدًا ومتعبًا أيضًا. لأن الفيل يحتاج إلى 150 كيلوغرامًا على الأقل من الطعام يوميًا حتى يكون ممتلئًا. لم تستطع الأفيال استعادة طاقتها إلا بعد تناول الكثير من الطعام. استغل القرويون هذا الوضع ، وقاموا بإحضار علبة موز وأطعمة مختلفة إلى المكان الذي كان الفيل فيه.

لم يكن لديه نية للتوقف
بدا أن هذا الفيل لم يكن مهتمًا بجلب احتياجاته اليومية وكان يركز على مهمته. يبدو أن الفيل ليس لديه أي نية للتوقف أيضًا. على الرغم من أنه كان يترنح من وقت لآخر بسبب التعب ، إلا أنه كان لا يزال الاقتراب منه أكثر خطورة. عرف Jitendra أنه كان عليهم وضع خطة لمساعدة الفيل.

القرى تضع الخطة
أخيرًا ، اجتمع جيتندرا والقرويون الآخرون وقاموا بعصف ذهني. لقد ابتكروا خطة لحملهم على إلقاء نظرة على الحفرة الموجودة في الأرض. بعد نصف ساعة قرروا ما يجب القيام به. قرر القرويون إحضار شاحنة مليئة بالطعام اللذيذ لتشتيت انتباه الحيوان ، ولو لفترة قصيرة.

يذهب في النهاية لتناول الطعام
ألقوا شاحنة محملة بالطعام بعيدًا عن الحفرة التي حفرها. رأى الفيل الطعام! دون أن يلتفت إلى القرويين من حوله ، اتجه نحو شاحنة محملة بالفاكهة. لقد حان الوقت للقرويين لتنفيذ خططهم ومعرفة ما يوجد في الحفرة. ذهب الفيل أخيرًا ليأكل طعامه

عند النظر إلى الحفرة ، فهم يفهمون ما حدث
تمكن القرويون أخيرًا من رؤية ما كان في الحفرة. ومع ذلك ، عرف جيتندرا أنه إذا اصطدموا فجأة بالحفرة ، فإن الفيل سيصاب بالذعر ويتصرف بعدوانية. لذا اقتربوا ببطء من الحفرة. عندما رأى القرويون ما كان بداخل الحفرة ، فهموا ما يجري.

سقط الجرو في الحفرة
سقط فيل صغير في الحفرة ولم يتمكن من الخروج. اتضح أن الأم كانت تحاول إنقاذ شبلها منذ البداية. أدرك القرويون أن ضرر الفيل الأم أكثر من نفعه. يبدو أنه بينما كانت الأم الفيل تحاول إخراج طفلها ، كانت تدفع المزيد من الطين في الحفرة وتغطي شبلها بمزيد من الطين.

حياة الفيل الصغير في خطر
كان القرويون يدركون أن وقتهم كان محدودًا. بمجرد أن أدركت الأم الفيل ما كان يحدث ، لم تستطع المساعدة. علاوة على ذلك ، فإن الفيل الأم يقتل شبلها بالتربة التي تدفعها. كانوا بحاجة إلى إيجاد حل على الفور. كان القرويون يدركون أنهم إذا لم يتدخلوا مهما حدث ، فلن ينتهي الفيل الصغير بشكل جيد.

كانت كومة الرمال عقبة
أخبرت جيتندرا ما كان يفعله القرويون بينما كانت الأم الفيل مشغولة بتناول طعامها. كان هدفهم الوحيد هو إزالة كومة الرمل المجاورة للبئر ، مما جعل من الصعب عليها إنقاذ طفلها. كانوا يأملون أن تتمكن الأم من إنقاذ الطفل بمجرد زوال كومة الرمل. كان من الصعب عليهم التأكد من ذلك ، لأن الأم الفيل لم تعد بعد. كل ما يمكنهم فعله هو الانتظار والأمل في الأفضل.

11 ساعة من القتال
متسائلاً ما إذا كانت خطتهم قد نجحت ، قاد القرويون الشاحنة بعيدًا حتى تتمكن الفيل الأم من العودة إلى عجلها. الآن بعد أن اختفت الرمال ، كان من السهل على الفيل الأم إنقاذ شبلها. بعد 11 ساعة من التعب ، تمكنت الأم أخيرًا من لف خرطومها حول طفلها الفقير.

إنقاذ طفل الفيل
كان الصغير مغطى بالطين! بعد بضع عمليات سحب قوية ، تمكنت الفيل الأم من إنقاذ شبلها! أخذ القرويون نفسا عميقا. لقد أثمرت جهودهم. لقد نجحوا في مساعدة الأم وشبلها المؤسف. لم يعد على الأم أن تقلق بعد الآن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى