منوع

تزوج أربع مرات خلال شهر واحد لسبب لا يأتي على بال أحد

ترند بوست – متابعات

تزوج أربع مرات خلال شهر واحد لسبب لا يأتي على بال أحد

أقدم موظف في دولة أسيوية على الزواج 4 مرات متتالية خلال شهر تقريبًا لسبب لا يأتي على بال وفقا لما رصد موقع تركيا عاجل.

و ذكر موقع “أوديتي سنترال” التايواني أن أحد الموظفين يعمل في مصرف أعد خـ.ـطة لتمديد إجازة زواجه مدفوعة الأجر والتي يحصل عليها الموظفون من الجنـ.ـسين بموجب القانون بشـ.ـرط ألا تتجاوز 8 أيام.

وأضاف الموقع أن الموظف قرر لكي يحصل على الاجازة 4 مرات متتالية أن يطـ.ـلق زوجته بعد انتهـ.ـاء إجازته ليعاود الزواج بها مباشرة مرة أخرى قبل أن يطـ.ـلقـ.ـها مرة ثانية وثالثة ليرتبط بها في المرة الرابعة وبالتالي حصل على 32 يومًا إجازة زواج مدفوعة الثمن، وفقًا لموقع قناة “الحرة” .

ومن جانبه اعتبر مكتب العمل أن تصرف الموظف “غير أخـ.ـلاقي” ولكنه لم يخالف القوانين المرعية، وبالتالي استحق تلك الإجازات، كما فـ.ـرض غـ.ـرامة قدرها 700 دولار أميركي على مدير المصرف.

وأثارت الواقعة جـ.ـدلًا واسـ.ـعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بحسب ما تابع موقع تركيا عاجل، ورأى ناشطون أن ذلك الموظف هو أول من استغل هذه الثـ.ـغرات في القوانين التايوانية.

ويذكر أن طقوس الزواج في تايوان تختلف باختلاف الأقـ.ـاليم والقـ.ـوميـ.ـات والخلفـ.ـيات الثقافية منها أن يقدم العريس لعروسه 12 هدية من المـ.ـلابس والمجوهرات، يتلو بصوت عالي رسالة طالبًا فيها خطـ.ـبة العروس، وترد العروس بتقديم 12 هدية في المقابل للعريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى