الليرة التركية والذهب

تصريح مفاجئ الدولار قريباً سيتراجع أمام الليرة التركية وتخفيض سعر الفائدة مدروس

ترند بوست – متابعات

تصريح مفاجئ الدولار قريباً سيتراجع أمام الليرة التركية وتخفيض سعر الفائدة مدروس

الأستاذ. دكتور. كاتب العمود في صحيفة تركيا نجم الدين باتيريل ، الذي أصبح ظاهرة مع مناظرة “أكاداناك” مع أوزغور دميرطاش ، قدّم تنبؤًا صادمًا بشأن الدولار بعد قرار البنك المركزي بشأن سعر الفائدة.

وبحسب ما ترجمه “موقع تركيا عاجل”, كاتب العمود في صحيفة تركيا نجم الدين باتيرل بخصوص التخفيض المفاجئ لسعر الفائدة من قبل البنك المركزي ، أكد أن هناك تفسير واحد فقط لخفض سعر الفائدة. سيكون هناك تدفق كبير للأموال من الخارج في سبتمبر. البنك المركزي يعرف ذلك جيدًا. ونتيجة لذلك ، هناك سيكون انخفاضا حادا في أسعار الصرف. القرار اتخذ “.

وقال باتيريل: “لقد كتبت منذ فترة طويلة أن مثل هذه الخطوة ستحدث ، كما تم تأكيدها مع هذا التخفيض في سعر الفائدة”.

سيذهب “أستاذ المالية المزعوم” أوزغور دميرتاش إلى أسفل الأرض

أشار نجم الدين باتيريل بشدة إلى الاقتصادي أوزغور دميرتاش في مقالته دون ذكر اسم, وفي إشارة إلى الفيديو الذي نشره أمس أوزغور دميرطاش والذي شرح فيه خفض سعر الفائدة لتركيا ، قال باتيرل: أولئك الذين يتظاهرون بأنهم من يسمون بأساتذة المالية الذين حطموا خفض سعر الفائدة سوف يذهبون إلى الأرض!.

وأضاف – سترى أن إجمالي احتياطياتنا سيتجاوز 200 مليار دولار في نهاية سبتمبر مع تدفق الأموال الكبيرة ، وسيختفي ضغط سعر الصرف تمامًا … لن تتجاوز الخسائر في الليرة التركية مؤشر أسعار المستهلك السنوي ، وسينخفض ​​الدولار إلى 15 ليرة في الخطوة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى