اخبار تركيا المحلية

سارع بالتسجيل!.. 1200 ليرة مساعدة مالية جديدة في غازي عنتاب

ترند بوست – متابعات

سارع بالتسجيل!.. 1200 ليرة مساعدة مالية جديدة في غازي عنتاب

وُقع بروتوكول للمساعدة المالية السنوية البالغة 1200 ليرة تركية والتي سيتم توفيرها عن طريق بلدية “غازي عنتاب” الكبرى، كما أنه تم تخصيص هذه المساعدة للصفين الحادي عشر والثاني عشر المحتاجين الذين يستعدون لإمتحان الجامعة.

ومن خلال التعاون مع البلدية ومديرية التربية الوطنية في عامي 2022 – 2023 سيتم منح المساعدات المالية والتي تقدر بمبلغ 1200 ليرة تركية للطلاب المحتاجين ضمن مدينة غازي عنتاب، حيث سيتم التقديم النقدي على دفعتين بمبلغ 600 ليرة تركية لكل فصل دراسي.

وبحسب قوائم إحصائيات الطلاب التي تم استلامها، سيتم تقديم الدعم لـ 38 ألف طالب من صف الحادي عشر و 32 ألف طالب من الصف الثاني عشر.

ووفقاً لتصريح الرئيس أردوغان عقب اجتماع الحكومة، سيتم خصصت بلدية العاصمة مبلغاً يقدر بـ 130 مليون ليرة تركية لطلاب المدارس هذا العام، حيث سيتم تقديم المساعدات المدرسية مثل الحقائب والقرطاسية لـ 75 ألف طالب وملابس لـ 12 ألف 500 طالب، لهذا العام.

كيفية التقديم على المساعدة المالية في غازي عنتاب
خصصت بلدية غازي عنتاب تطبيقاً على الهاتف المحمول خاص بالأمهات “KADIN DOSTU KENT GAZİANTEP“، حيث ستفتح أبواب التقديم على المساعدة اعتباراً من تاريخ 25 أغسطس/ آب 2022 حتى 25 سبتمبر/ أيلول، كما أنه سيتم نقل الطلاب الذين سيحصلون على الدعم المالي من قبل المديرية الإقليمية للتعليم الوطني ونقلهم إلى بلدية العاصمة أنقرة.

وبالإضافة الى ذلك، سيتم إنشاء منطقة يمكن للأمهات التقدم إليها داخل تطبيق الهاتف المحمول “KADIN DOSTU KENT GAZİANTEP” التابع للبلدية.

رابط تحميل تطبيق “KADIN DOSTU KENT GAZİANTEP” : (اضغط هنا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى