اخبار تركيا المحلية

يتجاوز سعر الكيلو 1500 ليرة.. تركي يبيع منتج غذائي مفعول سحري بالشفاء من الأمراض ويستخرجه من مكان لا يخطر على البال!!

ترند بوست – متابعات

يتجاوز سعر الكيلو 1500 ليرة.. تركي يبيع منتج غذائي مفعول سحري بالشفاء من الأمراض ويستخرجه من مكان لا يخطر على البال!!

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن العسل المعجزة الذي يستخرجه مواطن تركي من جذوع الأشجار ويقوم ببيعه بثمن باهظ لما فيه من فوائد سحريه للجسم .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، يقوم المواطن جمعة بارين بتربية النحل واستخراج العسل منذ نحو 40 عاما في منطقة ساسون بولاية باتمان، حيث يضع خلايا النحل داخل جذوع الأشجار الباردة والمحمية من الخارج، مما يتيح للنحلات إنتاج العسل في بيئة طبيعية ملائمة لا تمسسها يد إنسان .

وبحسب المصادر، يباع الكيلو الواحد من هذا العسل مقابل 1500 ليرة تركية، وله فوائد سحرية للجسم .

و نشر كاتب العمود في صحيفة تركيا والباحث الإقتصادي نجم الدين بترال، تقرير هام أنهى فيه جدل توقعات ارتفاع وانخفاض الدولار المستمرة، وكشف عن التاريخ الذي يتوقع فيه انخفاض الدولار بنسبة كبيرة .

وقالت صحيفة يني عقد التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، أشار الخبير نجم الدين إلى أن لا داعي لإثارة الجدل المستمر حول سعر الدولار، فانخفاض الدولار أمام الليرة التركية قادم لا محال، و من المتوقع أن ينخفض مبدأيا إلى 15 ليرة تركية في شهر أيلول القادم .

و تجدر الإشارة إلى أن هناك خبراء اقتصاديين آخرين توقعوا انخفاضه إلى 8 ليرات في بداية العام الجديد، و توقع آخرين أيضا ارتفاعه ل 25 ليرة تركية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى