منوع

رجل المصري خدم أسرة خليجية لمدة 40 عاماً وعندما قرر الرجوع لبلده حدث ما لم يكن بالحسبان.. فيديو

رجل المصري خدم أسرة خليجية لمدة 40 عاماً وعندما قرر الرجوع لبلده حدث ما لم يكن بالحسبان.. فيديو

تخيل نفسك تأتي إلى دولة عربية وتقوم بخدمة عائلة لمدة تزيد عن 40 عاماً ثم تقرر العودة إلى بلدك الأم، بالتأكيد سيحدث انهيار عاطفي لتلك العائلة التي لم يتبقى منها سوى الذين فتحوا اعينهم على الدنيا فوجدوك أمامهم.

ولم يفرقوا يوما بينهم وبينك لأنهم تربوا على يديك ودخلت محبتك قلوبهم وبت انت تنظر إليهم على انهم أحفادك واولادك وبيتهم بيتك.

هذا الحاج المصري قدم إلى المملكة العربية السعودية وبدأ العمل لدى عائلة ولم ينقطع عن خدمتهم لمدة أربعين عاماً فقد عاصر الاجداد والاولاد والاحفاد.

ولم يبدر منه يوما اي تقصير او خيانة لهذه العائلة التي تعودت على وجوده حيث كان الجميع لا يستطيع فعل شيء بدونه لانه أصبح عماد اسرتهم.

أقام رجل أعمال سعودي وأفراد أسرته احتفالية لوداع مقيم مصري عمل لديهم لمدة 40 عاما، وذلك قبل أن يغادر المملكة ويتوجه إلى بلاده.

وأظهر مقطع فيديو رجل الأعمال خالد السعود وهو يقبل رأس العامل المصري كما قام أبناؤه بتقبيل يده تعبيرا عن تقديرهم له.

وأوضح الفيديو الوافد المصري وهو يبكي متأثرا بما فعلته معه الأسرة السعودية ومشاعر الحب والتقدير والوفاء التي غمروه بها.

وكان الوافد المصري شوقي عباس سمان، الذي يبلغ من العمر 65 عاما، قرر العودة إلى بلاده من أجل قضاء ما بقي من عمره مع أسرته.

الحبيب رجل الاعمال خالد السعود قصه وفاء عمرها ٤٠ عاما في احتفاليه الوداع للعم شوقي سمان الذي عاش معه قصه حياه طويله الحب والوفاء عنوان جميل.

مواطن عربي عـ.ـثر على جرة أثرية فظنها مليئة بالذهب وعندما فتحها وجد فيها شيئاً جعل السـ.ـلطات تلقي القـ.ـبض عليه فوراً

ليس كل ما في الجرار ذهباً، فقد يعثر الانسان على جرة يحسب أنها ستجعله غنياً فتنقلب حياته سجـ.ـن وقهـ.ـر ومشا.كل من حيث لا يدري.

وهذا ما حصل مع الشخص الذي سنتحدث عنه في مقالتنا اليوم والذي وجد جرة تحتوي على مئات القطع النقدية القديمة والتي على وشـ.ـك التحـ.ـلل ولا يوجد فيها قطعة ذهبية واحدة.

ولكن بدلاً من أن يصبح غنياً ويستفاد من كنزه تم إلقـ.ـاء القبـ.ـض عليه بتهـ.ـمة تهر.يب الآثار وهو في وضع لا يحـ.ـسد عليه خصوصاً أنه في دولة عربية وتعتبر كل شيء ملكاً للدولة.

وفي قصتنا عثر مواطن أردني على جرة تحوي قطعاً أثرية ثمينة في محافظة عجلون شمال غرب المملكة الأردنية وسلمها للسـ.ـلطات الأمـ.ـنية.

وكـ.ـشفت المصـ.ـادر أنه تبين بعد فتح الجرة أمام المواطن أن فيها قطعا نقدية برونزية بحالة سيـ.ـئة جدا وقطعا إسـ.ـلامية وأحجارا خام وفانوسا فخاريا وقطعا فخارية أخرى، نافـ.ـية العـ.ـثور على أي قطع ذهبية داخل الجرة.

وأضافت أنه تم عمل ضـ.ـبط بكافة الموجـ.ـودات بحضور المواطن والأجـ.ـهزة الأمنـ.ـية المختصة، لافتة إلى أنه تم العـ.ـثور على الجرة في منطقة تقع بين العامرية ومنطقة البدية الأثرية.

وأشارت المصادر إلى أن الأجـ.ـهزة المخـ.ـتصة ستتابع مع الاد.عاء العام ودائرة الآثـ.ـار العامة هذه القـ.ـضية تمـ.ـهيدا لاتخاذ الإجـ.ـراءات المناسبة بالقطع المـ.ـضبوطة. حسب حلب اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى