منوع

مرابح تبدأ من 200 ليرة اسبوعيا وحتى 4000.. لعبة رائعة عن الزراعة وتربية الحيوانات تستقطب نسبة كبيرة من الأتراك والسوريين

ترند بوست – متابعات

مرابح تبدأ من 200 ليرة اسبوعيا وحتى 4000.. لعبة رائعة عن الزراعة وتربية الحيوانات تستقطب نسبة كبيرة من الأتراك والسوريين.. رابط التسجيل باللعبة بالأسفل

كروب بايتس هي لعبة تجارية تعتمد على الزراعة في العالم الحقيقي. يمكنك لعب اللعبة لامتلاك الأصول وزيادة إنتاج مزرعتك ، أو تداولها مع لاعبين آخرين مقابل عوائد في العملات المشفرة.

اللعبة يمكنك دفع المال فيها لتشتري الأشجار والحيوانات لكن اللعبة اطلقت عرضا مجانيا ستمنحك حيوانات و أشجار مجانا بشرط فتح اللعبة يوميا لمدة 10 أيام واطعام الحيوانات المجانية وسقاية الاشجار وحصادها .

وفي حال طبقت شرطهم بفتح اللعبة يوميا واطعام الحيوانات وسقاية وحصاد الأشجار ستصبح الموارد لك مجانا بعد ١٠ أيام اما في حال نسيت اطعام الحيوانات وسقاية الأشجار يوما واحدا فسيصبح الشرط ملغيا ولن تحصل على الموارد مجانا .

اللعبة تدر أرباحا رائعة وأصبحت مصدر دخل للعدين من الأتراك وبعض من السوريين وأرباحها في البداية تبدأ من ٢٠٠ ليرة تركيا وعندما تطور من قريتك ستزداد أرباحك ويمكن شراء موارد اضافية من أرباحك حيث أن فكرتها تعتمد على إنشاء عالم افتراضي حيث يمكن لأي شخص شراء الأصول وبيعها وامتلاكها.

تعد CropBytes اليوم لعبة الزراعة والأعمال والاستراتيجية التي يتم تشغيلها بواسطة التشفير. تتمثل رؤيتنا في بناء لعبة تنمو بمرور الوقت وتبني قيمة للاعبين. نهدف إلى بناء منصة متماسكة صديقة للعملات المشفرة للاعبين في جميع أنحاء العالم. زراعة المحاصيل والفواكه ، وحصادها. بمجرد حصادها ، يمكنك طحنها لصنع طعام لحيواناتك أو بيعها مقابل العملات المشفرة. يجب إطعام الحيوانات يوميًا.

في المقابل ، يعطونك مقتطفات مثل الحليب ، والصوف ، والبيض ، والكمأ ، وما إلى ذلك ، ويمكن تحويلها إلى عملات رقمية وتحويلها الى الدولار أو الليرة التركية فيما بعد (GC). سوف يؤدي فقدان العلف إلى فقدان الصحة والمستخلصات.

كما ذكرنا اطعام اللعب المجاني هو أفضل طريقة لتنمية قريتك . قم باطعام الحيوانات يوميا وسقاية المزروعات ، تمامًا لتحصل عليها مجانا بعد ١٠ أيام

اللعبة يجب عليك التسجيل بها أولا عن طريق ادخال ايميل ووضع كلمة سر عبر الرابط التالي👇

https://cropbytes.com/invite/EA6C27

يمكنكم اثناء التسجيل وضع كود الاحالة الخاص بالشركة لتكسب حيوان مجاني للحصول على الكود👇

EA6C27

يمكنكم بعد التسجيل تحميل اللعبة عبر متجر سوق بلاي عبر الرابط التالي 👇

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.Hyfll.FarmingGame&hl=ar&gl=US

هام اللعبة ليست مجانية لكن اذا طبقت عرضهم بإطعام الحيوانات يوميا وسقاية الأشجار لمدة ١٠ أيام ستتمكن من لعبها مجانا وجني منها أموال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى