منوع

مواطن تركي يحمل مبلغ مليون و 17 ألف ليرة تركية على ظهر حمار.. ما فعله بها  أشعل مواقع التواصل

مواطن تركي يحمل مبلغ مليون و 17 ألف ليرة تركية على ظهر حمار.. ما فعله بها  أشعل مواقع التواصل

ولله في خلقه شؤون، وقد تستغرب مما يفعله بعض الأشخاص فتظن للوهلة الأولى أنهم مجانين ولكن عندما يتبين لك السبب الحقيقي سوف ترفع القبعة لهم ععلى ما قاموا به.

هذا الرجل من ولاية جناق قلعة قرر المساعدة فوضع فكرة لا تخطر على بال وهي أن يجعل جميع المواطنين يشهدون على أنه أوصل مبلغا من المال إلى مؤسسة حكومية ليقوموا بتوزيعهخا على السكان المحتاجين من دون ان ينم سرقة ليرة واحدة منها.

فقرر أن يتم نقل المبلغ بطريقة طريفة وملفتة للأنظار فجاء بحمار ووضع النقود على ظهره  مكشوفة وأنما يحمل خضاراً أو فاكهة.

هذا التصرف قسم الشارع التركي إلى مؤيد لتصرفه ومدح ذكائه ومعارض للتصرف واعتبروه رياء وخصوصاً أن الأموال هي للتبرع ولمساعدة الفقراء.

وتحدثت وسائل الإعلام التركية عن حادثة غريبة وقعت في ولاية جناق القلعة، حيث قام أحد المواطنين بالتبرع بمبلغ 1 مليون و 17 ألف ليرة تركية لرئاسة بلدية منطقته .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، قام المواطن سيهان أصلان بحمل مبلغ مليون و 17 ألف ليرة تركية على ظهر حمار والتبرع بهم لرئيس بلدية لابسكي، وقد أثارت صورة الأموال المحمولة على ظهر الحمار جدل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي .

وبحسب المصادر، ربح المواطن أصلان هذه الأموال بعد أن فاز في إحدى جولات المصارعة .

عجوز تركي عُرض منزله للبيع فوضع لافتة على شرفته جعلت المشترين يفرون دون مساومة.. لن تتخيل ماذا كتب فيها!

يقولون الجار ثم الدار، وقد يكون البيت قصرا وثمنه ملايين الدولارات ولكن يخيس سعره لسبب ما فقد يكون جار سوء بجانبه وقد يكون في منطقة لا تتناسب واخلاق المشتري.

هذه كما يقولون نص مصيبة ولكن ما حصل مع هذا الرجل التركي الذي تبدو عليه علامات الوقار والادب أكبر من جيرة سوء لو منطقة مشبوهة.

هذا الرجل كما يبدو من الكلام الذي كتب على اللافتة أن لديه مصيبة كبيرة تتعلق في معاملة ابنه له بشكل قاسي وبدون احترام.

وبمجرد ان يأتي زبون يريد شراء المنزل بمجرد ان يرى اللافتة يذهب فورا وهو يضع يديه على رأسه من هول ما قرأ في اللافتة المعلقة على شرفة البيت المكون من 3 طوابق.

وتطرقت وسائل الإعلام التركية حادثة وقوع نزاع بين مسن تركي وابنه الذي يريد بيع منزلهم الكائن في مقاطعة يني شهير بولاية توكات، حيث لم يقترب أحد ويسأله عن السعر حتى .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها، يتألف منزل المسن علي يلماز من 3 طوابق بالإضافة إلى حديقتين و موقف سيارات، وبحسب ما أفاده الأب، بأن ابنه وقعه على التنازل عن المبنى ومن ثم عرض المبنى كاملا للبيع و وعده بإعطائه نصف ثمن المبنى .

حيث قام الأب بالمقابل بتعليق لافتة على شرفة البناء كتب فيها: هذا البناء ليس للبيع، لقد قام الأبن بخداع أبيه، إنه ولد بلا خير، ولذلك لم يتقدم أحد لشراء المبنى أساسا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى