اخبار تركيا المحلية

مطلوب 50 ألف عامل برواتب عالية ومناسبة على وجه السرعة في اسطنبول

ترند بوست – متابعات

مطلوب 50 ألف عامل برواتب عالية ومناسبة على وجه السرعة في اسطنبول

تحدث رئيس منطقة “ikitelli organize” الصناعية في اسطنبول عن حاجة المعامل المتواجدة في هذه المنطقة للعمال بشكل كبير ومستعجل وبرواتب عالية .

وقالت صحيفة “هبرلار” التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، اشتكى رئيس المنطقة “محمود مصطفى” من عدم تمكنه من العثور على عمال، وعن حاجته الشديدة ل 50 ألف عامل على الأقل وبرواتب عالية ومناسبة .

وأضاف: لا يمكننا العثور على عمال، وجميع اصحاب العمل يشتكون من ذات الأمر، وأنا أقول ذلك بصراحة إذا لم يكن في بلدنا لاجئين فلن تقف الصناعة على قدميها .

تعتبر اسطنبول المدينة العالمية المعروفة بهيكلها الفريد و جمالها التاريخي والثقافي والطبيعي التي يجب على الناس أجمع زيارتها ولو لمرة واحدة على الأقل في حياتهم.
اسطنبول، المدينة الحديثة و الحيوية ، هي مزيج رائع من الثقافة الشرقية والغربية إضافة إلى تاريخها العميق والثري . رغم كونها ليست العاصمة ، إلا أن اسطنبول لا تزال المركز الثقافي والتجاري للبلاد والعالم كله كونها المدينة الوحيدة التي تتربع على قارتين في آن واحد، وهذا الموقع الجغرافي زاد من أهميتها على الصعيد السياسي والإقتصادي والجغرافي.
تقع اسطنبول على بحر مرمرة الذي يربط جانبي مضيق البوسفور والبحر الأسود بالبحر الأبيض المتوسط. يبلغ عدد سكانها حوالي 14.6 مليون نسمة.

المناخ و الفصول

المناخ السائد في اسطنبول هو مناخ البحر الأبيض المتوسط. في فصل الشتاء ، تكون التيارات دافئة قادمة من البحر الأبيض المتوسط وتتبعها موجات باردة قادمة من البلقان والطقس الماطر القادم من البحر الأسود. بشكل عام، صيف اسطنبول حار رطب ، والشتاء ممطر معتدل. وتتراوح درجة الحرارة ما بين -14 درجة مئوية و + 41.5 درجة مئوية خلال فصول العام . عادةً لا يتجاوز عدد الأيام الثلجية 10 أيام. و من ناحية أخرى فإن اسطنبول من أجمل المدن التي يمكنك التنزه والتجول بها لرؤية فصلي الربيع والصيف اللذان لا مثيل لهما حيث مواسم الزهور بأشكالها وأنواعها المختلقة ومهرجانات الربيع العديدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى