اخبار تركيا المحلية

عاجل بدء عروض ماركيت البيم على بطانيات شتوية و ملابس رجالي نسائي و مكانس كهربائية ممتازة

ترند بوست – متابعات

عاجل بدء عروض ماركيت البيم على بطانيات شتوية و ملابس رجالي نسائي و مكانس كهربائية ممتازة

ماركت بيم يعتبر من أشهر المتاجر التركية لبيع المنتجات الغذائية والتسوق حيث انتشرت علامة بيم التجارية في العديد من دول العالم.

ليس فقط في تركيا، ولكن ماركت بيم يمتلك فروعًا في مصر، والمغرب، بالإضافة إلى العديد من الاستثمارات في أماكن أخرى.

فتح أبوابه ماركت بيم لأول مرة في عام 1995 مع 21 متجرًا فقط، ترتكز استراتيجية ماركت بيم حول تقديم المواد الغذائية الأساسية والسلع الاستهلاكية بأفضل الأسعار وأعلى جودة للمستهلكين.

في عام 1997 تم تقديم أول منتجات العلامة التجارية الخاصة ببيم في تركيا، تحت اسم حليب دوست، وفي نفس العام افتتح المتجر الـ100 للخدمة.

في عام 2003 بلغت مبايعات متجر بيم واحد مليار ليرة تركية سنويًا، وبعدها بعام وتحديدًا في 2004، بلغت عدد متاجر بيم في الجمهورية التركية ألف متجر.

في عام 2013 افتتح ماركت بيم أول فرع له في جمهورية مصر في شهر أبريل.

ماركت بيم مصر
بدأ متجر بيم مصر العمل منذ عام 2013 ولاقى نجاحًا كبيرًا حيث بلغت عدد فروعه حتى الآن في مصر أكثر من 300 فرع متوزعة على محافظات، القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، والشرقية، والفيوم، والغربية، والإسماعلية، والمنيا، والسويس، والمنوفية، والقليوبية، والدقهلية.

كيف يقدم ماركت بيم أسعارًا منخفضة؟

يعتمد متجر بيم استراتيجية الخصم الضخم أو الخصم الصعب والتي تعتمد على تقديم أسعار متدنية إلى المشتري بالإضافة إلى جودة عالية.

يعمل بيم على خصم الأسعار لعملائها من خلال الحفاظ على تكاليف التشغيل عند أدنى مستوى لها؛ ويعتمد هذا المنهج على ثلاثة عوامل رئيسية:

1 – تسريع عمليات صنع القرار والتنفيذ من خلال إنشاء شبكة لوجستية ومعلومات ديناميكية بين المكاتب الإقليمية والمخازن ذات هيكل تنظيمي لامركزي.

تجنب أي نفقات غير ضرورية لزيادة أسعار المنتجات.

تحديد مجموعة المنتجات المباعة في المتجر بما يقرب من 750 منتج فقط، للقيام بمراجعة معايير الجودة بأكثر الطرق فعالية والتأكد من وصول المنتجات إلى العميل بأفضل سعر ممكن.
توفير تصميم متواضع للمتجر والتركيز على جودة المنتجات وتوفير أسعار رخيصة عن طريق التعاقد مع موردين خاصين بسلسلة متاجر بيم.

عروض ماركت بيم تركيا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى