السوريون والعرب في تركيا

لجميع العوائل المؤهلة للحصول على المساعدات.. هام : تنويه عاجل من الهلال الأحمر التركي بشأن هذا الأمر

ترند بوست – متابعات

هام : تنويه عاجل من الهلال الأحمر التركي بشأن هذا الأمر

قالت منظمة الهلال الأحمر التركي، في بيان نشرته عبر صفحة برنامج صوي في فيسبوك، إنه يتم تقييم العوائل في برنامج صُوي استناداً إلى وضع قيدهم الرسمي لدى الحكومة التركية بالإضافة إلى المعلومات التي تم تقديمها أثناء عملية تقديم الطلب.

وجاء في بيان المنظمة الذي اطلعت عليه مصادر محلية: “جميع مقدمي الطلبات مسؤولون عن تقديم معلومات دقيقة، وللتحقق من دقة المعلومات المقدمة في الطلب سيكون هناك زيارة منزلية لجميع العوائل المؤهلة للحصول على المساعدات من برنامج صوي، وفي حال تقديم معلومات غیر دقیقة أو مضللة سيؤدي ذلك لاستبعادكم من برنامج صُوي”.

و _أعـ.ـلن الهـ.ـلال الأحـ.ـمر التـ.ـركي فـ.ـي بيـ.ـانٍ مقتـ.ـضب عـ.ـلى مواقـ.ـعه الرسـ.ـمي بشـ.ـأن رواتـ.ـب الطـ.ـلاب ،حيـ.ـث قـ.ـام بنـ.ـشره بعـ.ـدة لغـ.ـات منـ.ـها: (الفـ.ـارسية والإنكـ.ـليزية والعـ.ـربية).

وبحـ.ـسب مارصـ.ـده مـ.ـوقع «تـ.ـركيا رصـ.ـد» قـ.ـالت المنـ.ـظمة فـ.ـي بيـ.ـانها : “أنـ.ـه وضـ.ـمن نـ.ـطاق المـ.ـساعدات المـ.ـالية المشـ.ـروطـ.ـة للتـ.ـعليم (ŞEY)، نـ.ـقدم دفـ.ـعة نقـ.ـدية للعـ.ـوائل كـ.ـل شهـ.ـرين من أجل كل طفل ابتداءً من رياض الاطفال وحتى الصف الثاني عشر

تودع هذه المدفوعات بشرط تقيد الاطفال المسجلين بالدوام المدرسي بانتظام ، وعدد أيام الغياب لايتحاوز (4)أيام في الشهر الواحد الذي تكون فيه المدرسة مفتوحة”.

أي أنه وبعد شهرين سيتم إضافة رواتب الطلاب على الحسابات عن طريق كرت الهلال الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى