اخبار العالم

محاكمة سوري قام بفعل مفاجئ لصديقه أثناء درس تعلم اللغة

ترند بوست – متابعات

محاكمة سوري قام بفعل مفاجئ لصديقه أثناء درس تعلم اللغة

بدأت اليوم الأربعاء محاكمة لاجئ سوري بتهمة محاولة ق -تل زميله الذي كان يحضر معه دورة اللغة الألمانية في العاصمة النمساوية فيينا.

وذكرت صحيفة (Kronen) النمساوية اليوم الأربعاء أن “شاباً سورياً يبلغ من العمر 22 عاماً، يمثل أمام المحكمة الإقليمية في فيينا، لأنه ط -عن زميله في دورة اللغة الألمانية وكاد أن يتسبب في مو -ته”.

وقال المدعي العام لهيئة المحلفين في المحكمة إن “الشاب الضحية كان طموحاً بشكل خاص في الدورة الألمانية وكان يذكر كثيراً، وحقق تقدماً سريعاً”.

وبحسب الصحيفة فإن “الحادثة حصلت بتاريخ 12 تموز الفائت، عندما قال الض -حية للمتهم بأنه كسول، وبعد الدرس حصل جدال وشجار بينهما، ولاحقاً أخرج الجاني البالغ من العمر 22 عاماً سكيناً وطعن الآخر ثلاث طعنات في رقبته وصدره، وأصا -به بجر -وح خطيرة وكاد أن يتسبب بو -فاته”.
باب شقة

“أردت تهد -يده فقط”

وسألت القاضية كريستينا سالزبورن المتهم عبر مترجم عربي: “لماذا كان لديك سكين في أثناء دورة اللغة الألمانية؟ فأجاب بأنه يستعمل الس -كين لتقطيع التفاح”.

وقال محامي الدفاع أندرياس رايتشنباخ إن “الض -حية سخر من موكلي واستفزه مراراً”. في حين ادعى الجاني أن “الشاب الآخر تبعه بعد انتهاء الدرس وأراد أن يضر -به”. ويضيف: “لذلك أخرجت السكين من جيبي، وأردت أهدده فقط ليهرب، لكن عندما لم يبتعد فقدت أعصابي وطعنته”.

ووصف الض -حية ما حدث بالقول: “نعم، كانت هناك مشاجرة في ذلك اليوم، لكن في وقت لاحق، سار المدعى عليه بعيداً أمامي، حوالي 300 متر، ثم استدار وركض نحوي والسكين في يده “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى